+A
A-

“فيفا” تستضيف ندوات الحوسبة والأمن السيبراني

استضافت VIVA البحرين ندوات تثقيفية لعملائها تحت شعار “خدمات VIVA للحوسبة السحابية والأمن السيبراني”.

وفي إطار جهودها لتمكين الشركات لحماية البيانات والأمن الإلكتروني لديها، تعمل VIVA البحرين على تعزيز مجموعة خدماتها السحابية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وذلك من خلال دعم خدمات الأمن السيبراني التي تديرها. وقد بادرت الشركة بتنظيم هذه الندوات التوعوية كجزء من إستراتيجيتها، حيث ركزت على إبراز الخيارات المتاحة للمؤسسات في حماية أنشطتها وبنيتها من الاختراقات الإلكترونية. وخلال هذه الندوات، تم شرح المواضيع المتعلقة بالأمن السيبراني، مع توفير منصة تسمح لعملاء VIVA من المؤسسات العامة والخاصة بالتواصل مع خبراء VIVA وشركائها التقنيين؛ McAfee، Fortinet FutureTec وNutanix؛ لتمنحهم فرصة التعرف على أحدث طرق حماية البيانات ووسائل الأمن السيبراني.

وفي ختام هذه الندوات التفاعلية، تم اصطحاب عملاء VIVA في جولة تعريفية إلى مركز VIVA لعمليات الحماية الإلكترونية (SOC) الذي تم إطلاقه مؤخرا، وهو أول مركز يقدم خدمات الحماية الإلكترونية للمؤسسات في المملكة، والتي يتم توفيرها من خلال فريق من خبراء الأمن السيبراني (SOC). وكجزء من عروض خدمات الأمن السيبراني، سيقدم هذا المركز خدمات المراقبة والحماية الإلكترونية الشاملة وتقارير الحوادث وأمن الإنترنت، إضافة لأمن البريد الإلكتروني والأجهزة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA عليان الوتيد: “إن تزايد المخاطر وتطور الهجمات الإلكترونية، يحتاج التحرك الدائم من جانب الشركات لتكييف إستراتيجيتها لحماية البيانات الحساسة والمعلومات الشخصية لها. ونحن في VIVA البحرين، نساعد قطاع الأعمال كخبراء في خدمات الحوسبة السحابية للمعلومات والاتصالات، على التعامل مع الاختراقات الإلكترونية المتقدمة للمعلومات، والتخلص من ضغوط التغييرات السريعة للتقنيات. وإضافة إلى ذلك، ستضيف عروضنا الجديدة الخاصة بالأمن السيبراني والحوسبة السحابية الكثير من المزايا لمساعدة الشركات في المملكة على حماية أنشطتها من تلك الهجمات”.