+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: اللفتة الملكية الكريمة تجسد معاني الوفاء والتقدير تجاه أبناء الوطن

 بتوجيهات من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، افتتح محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة شارع ماجد بن ناصر الماجد النعيمي، أحد الطرق الرئيسة في منطقة الرفاع الغربي، بحضور الوجيه عبدالله بن حمد النعيمي ووزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، والمدير العام لمديرية شرطة المحافظة العميد حمد بن علي المري وعدد من أفراد قبيلة النعيم.

وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة خلال حفل الافتتاح باللفتة الكريمة من لدن جلالة الملك بتسمية أحد الطرق الرئيسة بالمحافظة الجنوبية باسم أحد رجال قبيلة النعيم؛ تخليدًا لذكراهم، وهذه اللفتة الكريمة تجسّد معاني الوفاء والتكريم والتقدير تجاه أبناء الوطن واقفهم المشرفة، مبينا سموه أن هذه اللفتة تؤكد الاهتمام الدائم من جلالة الملك بتكريم كل من قدم خدمات جليلة لمملكة البحرين.

وأكد سمو محافظ الجنوبية أن التواصل نهج عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مشددا سموه بالوقت نفسه على أن المحافظة تحرص دائما على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية والبقاء عن قرب من المواطنين في جميع المناسبات، وهي مسؤولية تعتبرها المحافظة الجنوبية شرفا كبيرا ومهمة تحرص على أدائها على أكمل وجه.

كما ألقى وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي كلمة رحب فيها بقدوم سمو محافظ الجنوبية، وأشاد بلفتة جلالة الملك بإطلاق اسم شخصية تاريخية على هذا الطريق المهم. كما أثنى النعيمي على الدور الذي تقوم به المحافظة الجنوبية بقيادة سمو محافظ الجنوبية في التواصل مع المواطنين بجميع المجالات، مؤكدا فرحة قبيلة النعيم بهذه المناسبة.

وألقى الشاعر ناصر بن راشد بن فهد الماجد النعيمي قصيدة عبر من خلالها عن شكر قبيلة النعيم لجلالة الملك وسيرهم كما عهدهم على طريق الوفاء والإخلاص على نهج الآباء والأجداد.

بعد ذلك تفضل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بقص الشريط إيذانًا بالافتتاح وسط حضور جماهيري غفير، ومن ثم التقط سموه صورة جماعية مع عدد من أفراد قبيلة النعيم الكريمة بهذه المناسبة، وهنأ سموه الحضور بهذه اللفتة الملكية الكريمة وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

من جانبهم، عبر العديد من وجهاء وأعيان قبيلة النعيم عن عظيم شكرهم وامتنانهم لمقام صاحب الجلالة الملك على هذه اللفتة الكريمة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه، كما قدموا شكرهم وتقديرهم لمحافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على تفضل سموه بافتتاح شارع ماجد بن ناصر الماجد النعيمي (رحمه الله).

ويعد طريق ماجد بن ناصر الماجد النعيمي أحد أهم الطرق التي لها ارتباط في تاريخ المنطقة والأهالي، كما يعتبر أكثر الطرق حيوية في منطقة الرفاع الغربي، حيث يمتد الطريق بمسافة 1500 متر ويصل بين المجمعات 902 و904 و908 و910 و912.