+A
A-

“بابديكس”: طرح مئات الوحدات بأسعار تنافسية

 دعت جمعية التطوير العقاري البحرينية المواطنين والمقيمين لاقتناص فرصة اليوم الأخير لمعرض البحرين للتطوير العقاري “بابديكس”، حيث تطرح 8 جهات مشاركة، الآف الوحدات السكنية والاستثمارية بأسعار تنافسية تناسب الجميع.

وقال رئيس الجمعية عارف هجرس: “الفرصة مؤاتية للجميع للتعرف على المشاريع الإسكانية والاستثمارية في البحرين، والتي تطرحها كبرى الشركات العقارية في المملكة”. ويختتم معرض (2018 BaPDEX) اليوم من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشرة منتصف الليل في مجمع سيتي سنتر، حيث شهد المعرض على مدى الأيام الأربعة الماضية توافد العديد من الزوار. ويقام المعرض في الفترة ما بين 27 إلى31 أغسطس الجاري بمشاركة جهاز المساحة والتسجيل العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري وشركات القطاع الخاص العاملة في قطاع الإعمار والتطوير العقاري.

وأكد هجرس أن المعرض يمثل فرصة مهمة لتسليط الضوء على المشاريع السكنية والاستثمارية الجديدة في المملكة لاسيما خلال هذه الفترة التي ينتعش فيها القطاع العقاري في البحرين.

وتنقسم قائمة المؤسسات والشركات المشاركة في المعرض إلى ثلاث فئات، فئة الرعاية البلاتينية وتضم شركتي الرفاع فيوز وديار المحرق، وتضم فئة الرعاية الذهبية شركتي منارة للتطوير العقاري وgfh، في حين تشمل فئة الرعاية الفضية كل من شركة الاتحاد العقارية وشركة Golden Gate  والتجارية للتطوير العقاري وجهاز التسجيل والمساحة العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري.