+A
A-

إنفينيتي QX50 الجديدة تصل الشرق الأوسط

تصل سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كليا صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، وستتوفر للعملاء اعتبارا من الأسبوع المقبل. وقالت الشركة إن السيارة التي تنتظرها الأسواق تعزز حضور إنفينيتي الرائد في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات الحجم المتوسط.

صُنعت QX50 الجديدة كليا لتلبي احتياجات عملاء السيارات المتميزين بشكل كامل حسب رغبتهم في امتلاك أحدث ما أبدعته التكنولوجيا في عالم اليوم.

وتقدم QX50 ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي ابتكارا في أسواق العالم حاليا. ويعتبر خبراء السيارات هذا المحرك قمة محركات الاحتراق الداخلي، وقد نجح مهندسو الشركة في تقديم ابتكار هو الأول من نوعه على مستوى العالم لصالح إنفينيتي متمثلا في تقنية نسبة الضغط المتفاوت.

يقدم محرك VC-تيربو أداء قويا ومقنعا لمحرك سداسي الأسطوانات والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، ليتحوّل عند الطلب وحسب مدخلات السائق. ومن خلال التكيّف مع احتياجات السائق فوريا، يتيح محرك VC-تيربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصانا وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 4,400  دورة في الدقيقة.

ومن المتوقع أن تحظى QX50 بإعجاب العملاء الذين يفضلون المزايا الفريدة التي تشمل مساحة المقصورة لداخلية والقوة والكفاءة في استهلاك الوقود والتصميم العصري المميز بمواد عالية الجودة، إضافة إلى الأداء السلس على الطرقات.