+A
A-

“هم نوايا” عرض حصري بتلفزيون الكويت

أدرج تلفزيون دولة الكويت، ضمن خريطته البرامجية، العرض الحصري الأول للمسلسل المحلي الجديد «هم نوايا»، في السادس عشر من الشهر الجاري، والذي جاء بعد عرض حلقات الجزء الأول منه أخيرا، والعمل الجديد تم تصويره قبل رمضان الماضي، وهو من الأعمال الدرامية التي قدمت وفق نظام المنتج المنفذ.

من جهته، قال الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف، إنه بتوجيهات من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، سيتم العرض الحصري لمسلسل «هم نوايا» للنجمة القديرة سعاد عبدالله ومجموعة من الممثلين، لافتا إلى أن ذلك يأتي ضمن العروض الدرامية المحلية الجديدة التي ستكون حاضرة إلى شهر رمضان المقبل.

وأشار الجزاف إلى أن التلفزيون يستقطب المزيد من المؤسسات الفنية المحلية والنجوم الرواد لشاشته، سواء في عروض الدراما الرمضانية أو غيرها من أيام السنة، مؤكدا الاعتزاز بالصناعة الدرامية المحلية الرائدة، ومبينا أن هناك عدة عروض ستلي مسلسل «هم نوايا»، بينها «روز باريس» و«حبيبي حياتي»، وهناك أعمال درامية أخرى لا تزال في طور التفاوض.

مسلسل «هم نوايا» سيعيد الفنانة القديرة سعاد عبدالله الى المشهد الدرامي مجددا بعد حضورها في رمضان الماضي من خلال مسلسل «عبرة شارع»، والعمل الجديد يعرض من الأحد إلى الأربعاء في الساعة الحادية عشرة مساء، ويعاد في وقت لاحق.

وهو من تأليف نوف المضف، ومن إخراج عيسى ذياب، بطولة سعاد عبدالله، سليمان الياسين، عبدالرحمن العقل، زهرة الخرجي، انتصار الشراح، فاطمة الصفي، أمل العوضي، فهد العبدالمحسن، عبدالله الطراروة، غرور، لولوة الملا، حسين المهدي وعدد آخر من الممثلين الشباب.

تدور أحداث العمل حول شخصية «شيخة» التي تجسدها الفنانة سعاد عبدالله، وهي سيدة تقوم بتربية ابنة أختها اليتيمة، وتحسن تربيتها، وعلى الرغم من كونها شخصية قوية وتظهر بعض الأحيان القسوة، فإنها تملك قلبا طيبا يقودها إلى كثير من المواقف، حيث تعيش معاناة الآخرين، خصوصا أبناءها، وجميع مشكلاتهم بكل تفاصيلها من اضطراب ويتم وانفصال وتخبط.

من جانب آخر، بدأت محطة MBC1 بعرض المسلسل المحلي «عبرة شارع» الذي عرض في رمضان الماضي، وتتواصل حلقاته من الأحد إلى الخميس في الساعة السابعة مساء، وهو من تأليف د. حمد شملان الرومي، إخراج منير الزعبي، بطولة سعاد عبدالله، داود حسين، جمال الردهان، باسمة حمادة، هبة الدري، فاطمة الصفي، عبدالمحسن القفاص، مرام البلوشي، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، كما يشهد العمل مشاركة الممثل الراحل عبدالله الباروني، ويرصد مجموعة من الخطوط الدرامية المتفرقة والمشوقة.