+A
A-

أرملة تطلب نقل طلب زوجها الإسكاني إليها

أنا مواطنة بحرينية أرملة وحاضنة لـ 3 أطفال، أكتب هذه المظلومية أصالة عن نفسي ونيابة عن أطفالي، وقصدت في تسميتها مظلومية لما وجدت فيها من إجحاف في حقنا من قبل وزارة الإسكان في طلب وحدة سكنية مرَّ عليه 19 عاما.

توفي زوجي قبل 6 أعوام وتقدمت لوزارة الإسكان بنقل الطلب الإسكاني باسمي بحسب قانون البلاد وتقدمت برسائل ومقابلات عدة مع وزير الإسكان وإلى وكيل الوزارة بطلب استعجال طلبي الإسكاني، إذ أمر بلجنة خاصة تزور مكان سكني الحالي، فقد شكوتُ له ضيق المسكن المستأجر الذي أقطنُ فيه حالياً ولم يتم تنفيذ أمره منذ 4 أعوام انطوت، وأنا على أمل أن يتم النظر في أمري ومعاناتي وأنا أنتقل من وزارة الإسكان إلى المجلس الأعلى للمرأة وبين نائب منطقتنا ولم أجد أي استجابة أو استعطاف لأمري.

وفي رسالتي هذه وكلّي يقين وأمل، أرفع طلبي إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة صاحب القلب الكبير طالبة من الله عز وجل ومن سموه التكرم والنظر في موضوعي بوحدة سكنية تحفظ كرامتنا.

وفي الختام كلي أمل في الله تعالى وسعة صدوركم وسعيكم الدؤوب نحو دعم الفئات التي بحاجة إلى مساندة، وهذا مما ورد في بنود ميثاق مملكتنا الحبيبة والذي وقّع عليه جميع المخلصين من هذه الأرض الطيّبة.

لكم مني خالص المودة والتقدير، والدعاء لكم بالتوفيق ورفعة الدرجات، وجعله الله تعالى في ميزان حسناتكم.

 

(البيانات لدى المحرر)