+A
A-

منتخب الناشئين لكرة اليد يبدأ مهمته الآسيوية أمام عمان

يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد مساء اليوم ( الأحد) مهمته الآسيوية بملاقاة المنتخب العماني عند الساعة الثالثة والربع ظهراً بالتوقيت المحلي في أولى مبارياته البطولة الثامنة والتي تقام في العاصمة الأردنية عمان والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بمقدونيا العام المقبل.

وتمثل مباراة اليوم أهمية كبيرة في مشوار الأحمر البحريني من أجل التقدم بقوة نحو هدف التأهل للدور الثاني وتسجيل الإنطلاقة المثالية لتصدر منتخبات المجموعة الأولى والتي تضم الى جانبه كل من السعودية والصين بالإضافة الى عمان.

منتخبنا بدأ تحضيراته الآسيوية في وقت مبكر من خلال التدريبات المحلية والتجمعات بصورة متواصلة بخوض عدد من المباريات التجريبية داخل المملكة، بعدها أقام معسكرا خارجياً بجمهورية مصر العربية ولعب أمام منتخبي مصر والأردن قبل أن يعود إلى البحرين ويلتقي المنتخب الياباني الأسبوع الماضي وفي مباراتين وديتين فاز بنتيجتهما.

في المقابل يدخل المنتخب العماني مباراة اليوم بطموح مغاير يسعى فيه الى إثبات تواجده وتقديم المستوى المأمول منه بعد غياب طوير عن البطولات الآسيوية، ويضم الفريق في صفوفه مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين سبق لعددٍ منهم المشاركة مع منتخب الشباب في البطولة الأخيرة التي أقيمت في سلطنة عمان.