+A
A-

رؤساء روابط الأندية يشيدون بتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد

أشاد عدد من رؤساء روابط الأندية بدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019 بالتوجيهات الصادرة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بفتح باب الدخول مجانًا أمام جماهير دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وأثنى رؤساء الروابط على توجيهات سموه، إذ أكدوا أنها ستلعب دورًا كبيرًا وبارزًا في تعزيز التواجد الجماهيري في مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيرين إلى أن هذه التوجيهات تسهم في إثراء المسابقة عبر تواجد الجماهير في المدرجات وإضفاء صورة فنية رائعة عليها علاوة على اللمحات الفنية التي يقدمها اللاعبون داخل أرضية الملعب.

رئيس رابطة الرفاع: خطوة مميزة

وجّه رئيس رابطة نادي الرفاع أحمد عبدالله الشكر والتقدير والعرفان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  بتوجيه سموه بدخول الجماهير مجانًا للملاعب بمنافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وقال عبدالله: “إن توجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدخول الجماهير مجانًا للملاعب بالمسابقة الكروية الأم التي تحمل اسم سموه، يثلج الصدور ويؤكد حرص واهتمام سموه بالجماهير كجزء رئيسي في نجاح أي مسابقة. فهذا التوجيه ليس بغريب على سموه في دعم الجماهير الرياضية”.

وأضاف أن هذا التوجيه سيخدم بشكل واضح نجاح مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث سيدفع بعودة الجماهير الرياضية للمدرجات مما سيمنح المسابقة أجواء من الإثارة من خلال تشجيع الجماهير التي بدورها سترفع من معنويات لاعبي الفرق، مشيرًا إلى أن هذا التوجيه كان مطلبًا من مطالب الجماهير لاسيما فئة الشباب من الذين لا يزالون في المراحل الدراسية والذين لا يعملون التي كانت تسعى أن يتحقق ذلك في المواسم الماضية، موضحًا في الوقت ذاته أن توجيه سموه سيصب في مصلحة خلق المنافسة خارج إطار المستطيل الأخضر وتحديدًا بين جماهير الفرق، وهذا ما سيزيد الحماس والتحدي الذي سينعكس على إبراز المسابقة بالشكل المطلوب.

سلمان “الحد”: بادرة مميزة من رجل مميز

أعرب رئيس رابطة نادي الحد يونس سلمان عن سعادته الكبيرة بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوجيه دخول الجماهير مجانًا لمباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018/ 2019، مؤكدًا أن هذه المبادرة من سموه تعبر عن المشاعر الحقيقية التي يكنها سموه تجاه الجماهير وحرص واهتمام سموه بتقديم الدعوة المفتوحة لجميع الجماهير البحرينية والعاشقة لكرة القدم بدخول مدرجات الملاعب لمتابعة فرقها بمنافسات هذا الدوري.

وقال سلمان: “ننتهز الفرصة لنوجه الشكر وعظيم الامتنان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على هذه البادرة المميزة التي تعكس التقدير الكبير من سموه للجماهير للحضور والتواجد في مدرجات الملاعب الكروية. فقد كنا كجماهير ننتظر هذه المبادرة منذ فترة طويلة، وقد تحققت بفضل رؤية سموه الثاقبة للنهوض بكرة القدم البحرينية”.

وأضاف: “أتمنى من جميع الجماهير التفاعل مع مبادرة سموه الداعمة لجماهير لعبة كرة القدم، من خلال من خلال الالتزام بحضور المباريات وملء مدرجات الملاعب، الذي بكل تأكيد سينصب في مصلحة الارتقاء باللعبة الشعبية الأولى بالمملكة، وسيساهم في زيادة الحماس والندية والمنافسة بالمسابقة، الذي سيعود بكل تأكيد على تطور مستوياتها بشكل عام وتطور مستوى اللاعبين بشكل خاص”.

وتأتي توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدخول الجماهير مجانًا في مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية، تقديرًا من سموه للدور الكبير والبارز الذي تلعبه الجماهير البحرينية في إثراء مسابقة الدوري، بما يساهم في الارتقاء بالمستويات الفنية والتنافسية عبر الحضور الكبير والفعال في المدرجات، ضمن إطار الاهتمام بالرؤى التطويرية لمسابقات كرة القدم بما ينعكس بشكل إيجابي على كرة القدم البحرينية.

وتعتبر توجيهات سموه ضمن الخطوات التطويرية لدوري ناصر بن حمد الممتاز، الذي يقام هذا الموسم بحلة جديدة بأفكار متنوعة ومميزة تسهم في تحقيق التطلعات بالارتقاء بمنظومة كرة القدم البحرينية.