+A
A-

سمو رئيس الوزراء: البحرين بخير في ظل قيادة جلالة الملك

هناك من يسعى إلى استغلال الحريات الدينية لتعكير صفو الأمن

الممارسات الدخيلة محاولات يائسة للإضرار بالوحدة الوطنية

البحرين متميزة بانفتاحها وبالحريات الدينية والفكرية المصونة

نستنكر كل التصرفات المسيئة لأخلاقيات الشعب البحريني

 

لدى استقباله للمواطنين بمجلس سموه، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن مملكة البحرين تتعرض لمؤامرات، مطمئنا سموه الحضور بأن هذه المؤامرات تفشل الواحدة تلو الأخرى بفضل وعي شعب البحرين ووطنيته.

وأشار سموه إلى أن ما حدث في موسم عاشوراء من تجاوزات مرفوضة ما هي إلا أحد أشكال هذه المؤامرات التي تنتهي بحمد الله دائماً بالفشل.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن بلادنا بخير في ظل قيادة عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وستبقى بإذن الله كذلك بتماسك شعبها ووحدته وستستمر البحرين متميزة كما عهدها الجميع بانفتاحها وبالحريات الدينية والفكرية المصانة فيها رغم أن هناك من يسعى إلى استغلال هذا الانفتاح لتعكير صفو الأمن وشق الصف وزرع الفتنة.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية امس عدداً من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والنخب الفكرية والإعلامية والصحفية وجموعاً من المواطنين.

وفي اللقاء، استنكر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء كل أشكال التصرفات التي تسيء لأخلاقيات الشعب البحريني الكريم عبر الممارسات الدخيلة عليه، معتبراً سموه إياها بأنها محاولات يائسة وبائسة لتعكير صفو الأمن والإضرار بالوحدة الوطنية.

كما أثنى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على شعور العائلة الواحدة الذي يتجلى دائماً في المجتمع البحريني وبالتماسك الذي يظهره خصوصا في المواقف التي تمس وحدته أو تلاحمه.