+A
A-

الملا: دولة القانون والمؤسسات ستتصدى للأفكار المسمومة

 أعرب رئيس مجلس النواب أحمد المُلا عن شجبه واستنكاره الشديدين لإساءة استغلال بعض الأفراد لأجواء الانفتاح والحرية للنيل من مكتسبات الوطن ومنجزاته، وهو رمز الدولة وحامي النسيج الوطني الموحد، رافضًا كل الرفض أي مساس بقيادة البلاد.

وأشار الملا إلى أن الفعل المشين الذي قامت به فئة خارجة عن القانون هدفت إلى إشعال الفتن وتهديد وحدة الصف، ممن انحرفوا عن جادة الصواب من دعاة الفتن والمتاجرين بالطائفية للمساس بالوحدة الوطنية.

وشدّد على ضرورة بذل المساعي والجهود كافة لتحقيق توجهات وتطلعات جلالة الملك لرفعة الوطن وإعلاء شأنه وكذلك العمل على وحدة الصف والتلاحم. مؤكدًا أن دولة القانون والمؤسسات ستتصدى لكل هذه الأفكار المسمومة التي تحاول العبث بالوحدة الوطنية.

وأشاد رئيس مجلس النواب بما تشهد مملكة البحرين من تطور بارز في مختلف المجالات منذ أن تولى جلالته مقاليد الحكم في البلاد، إلى جانب تعزيز الحريات الدينية والحفاظ على روح التعايش السلمي التي تميزت بها البحرين منذ القدم.

داعيًا إلى عدم استغلال أجواء الحرية والانفتاح التي تشهدها مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين ويديم عليها الأمن والازدهار تحت راية جلالته.