+A
A-

ألبا تعقد ورشة “المسؤولية المطلقة”

استعدادا لمرحلة تشغيل مشروع خط الصهر السادس للتوسعة وإنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019، عقدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) ورشة عمل ليوم واحد بعنوان “المسؤولية المطلقة” المبنية على الكتاب الأكثر مبيعا من تأليف اثنين من ضباط بحرية الولايات المتحدة السابقين، وهم كل من جوكو ويلينك وليف بابن.

وقد تم إعداد ورشة العمل هذه خصيصا لجميع فرق العمل المعنية بتشغيل خط الصهر السادس في شركة ألبا وشركة بكتل ومجموعة جي إي وجاما وشركة سيمنز، حيث قدمها الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري يوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018 بنادي ألبا، بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريين.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري، قائلا “تعتبر ورشة عمل المسؤولية المطلقة خطوة أخرى على طريق تطور ونمو الشركة لتصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم. ومن خلال الاعتماد على موارد الشركة الداخلية في إعداد ورش العمل المصممة خصيصا لموظفينا، فإننا نضمن بذلك أقصى درجات الدعم والمساندة مع استعداداتنا للتشغيل الآمن لخط الصهر السادس بتاريخ 1 يناير 2019”.

وسيتم تقديم سلسلة من ورشة العمل “المسؤولية المطلقة” لأعضاء الإدارة التنفيذية والموظفين في مختلف الدوائر والأقسام، وذلك تماشيا مع توجهات الشركة بإعداد الموظفين للتشغيل الآمن لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة.