+A
A-

المنامة والمحرق يختتمان تحضيراتهما الفنية اليوم

يختتم طرفا كأس السوبر لكرة السلة فريقا المنامة “بطل دوري زين” والمحرق “بطل كأس خليفة بن سلمان” اليوم تحضيراتهما الفنية؛ استعدادًا للمواجهة التي ستنطلق فصولها في الساعة السابعة من مساء غدٍ الأربعاء على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وستقام مباراة كأس السوبر في الموسم الجديد من مواجهة واحدة، إذ سيتوّج الفائز باللقاء بطلا للمسابقة.

ورفع مدربا المحرق البوسني ألن أباز والمنامة الوطني عقيل ميلاد من لهجة التحدي وصعدا من المناورات التدريبية للوصول إلى جاهزية عالية؛ تأهبا لاحتضان اللقب من خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على كأس السوبر. الفريقان واصلا يوم أمس الاستعداد المكثف، حيث تدرب فريق المنامة على صالته بإشراف الجهاز الفني الذي يقوده الوطني ميلاد، فيما تدرب المحرق بإشراف المدير الفني البوسني أباز على صالة النادي بالمحرق، على أن يخوضا اليوم أيضا البروفة التدريبية قبل الأخيرة استعدادا لهذه المواجهة.

وسيحرص الجهازان الفنيان للفريقين على التأكد من مستوى جاهزية جميع اللاعبين قبل الدخول في أجواء المنافسة، حيث سيعمل كلا المدربين خلال الوحدة التدريبية اليوم في التركيز على المهمات الأساسية للاعبين والخطط الفنية بتطبيق الجوانب الهجومية والدفاعية التي سيعمدان على إنتهاجها في اللقاء. وعلى مستوى التعاقدات، عزز فريق المنامة صفوفه بالتعاقد مع قائد منتخبنا الوطني حسين شاكر وجدد لنجمه حسن نوروز، فيما دعّم المحرق صفوفه بالتعاقد مع سيد كاظم ماجد. وعلى صعيد المحترفين، تعاقد المحرق مع اللاعب الأميركي ويليامز، فيما جدد المنامة تعاقده مع المحترف الأميركي واين تشيسم؛ لتدعيم صفوفهما خلال مواجهة السوبر.

وحول الغيابات المؤكدة عن المواجهة، فإن تشكيلة المنامة ستفتقد كلا من حسن نوروز ومحمد قربان؛ بداعي الإصابة، فيما لا تشهد تشكيلة المحرق أية غيابات. يذكر أن نادي المنامة هو الأكثر تتويجًا بلقب هذه الكأس برصيد 6 بطولات منذ استحداثها موسم 2009 / 2010، وحقق 5 منها في المواسم الخمسة الماضية على التوالي.