+A
A-

عبدالله آل رحمة أمينا ماليا للنادي الأهلي

في إطار التغييرات الإدارية التي قام بها مجلس إدارة النادي الأهلي، فقد تقرر تعيين عبدالله فيصل آل رحمة بمنصب الأمين المالي خلفا لعضو مجلس الإدارة علاء الحلواجي الذي عين مؤخرا أمينا للسر مع الاحتفاظ بمنصبه كرئيس لجهاز لعبة الكرة الطائرة.

ويعتبر آل رحمة من الوجوه الشابة التي دخلت عضوية مجلس الإدارة في الدورة الانتخابية الحالية 2017 - 2020، وسبق له أن تولى رئاسة جهاز لعبة كرة اليد في الموسم الماضي، وهو مستمر بالمنصب نفسه لتضاف إليه مهمة الأمين المالي، والذي يعتبر أحد أهم المناصب الإدارية المهمة بمجلس الإدارة إلى جانب منصب الرئيس وأمين السر ورئيس المكتب التنفيذي.

وكان مجلس إدارة النادي قد عين أمين السر السابق فريد طه بمنصب نائب الرئيس خلفا للمغفور له حسن البحارنة مما أدى إلى سلسلة من التغييرات الإدارية على مستوى المناصب من بينها تعيين الحلواجي في أمانة السر وآل رحمة بمنصب الأمين المالي فيما تم دعوة العضو الاحتياط الأول نادر الحاجي لشغل مقعد مجلس الإدارة الشاغر، والذي خلفه رحيل البحارنة.

ويتطلع الأهلي برئاسة خالد كانو من وراء تلك التغييرات إلى إحلال الوجوه الشابة وإتاحة الفرصة أمامها لمواصلة مسيرة العطاء للقلعة الصفراء وإدارة شؤون الألعاب الرياضية على أكمل وجه.