+A
A-

سماوي الرفاع يصل الجزائر ويدشن تدريباته اليوم

وصل وفد ممثل المملكة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع إلى الجزائر يوم أمس، استعدادا لخوض غمار مباراة إياب دور ال 32

من كأس العرب للأندية الأبطال أمام فريق مولودية الجزائر، وذلك في مواجهة ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الجزائري (2-1).

ويترأس الوفد الرفاعي في الجزائر عضو مجلس إدارة النادي علي القعود، وتضم: مدير الفريق أحمد حسان، مساعد مدير الفريق مصباح الكعبي، المنسق الإعلامي أحمد جعفر، طبيب الفريق عبدالرحمن نور الدين، مدير التجهيزات موهان، إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي عاشور ومساعده الوطني عادل المرزوقي، مدرب اللياقة ريكاردو،

مدرب الحراس الوطني علي سعيد والمحلل الفني الوطني زهير فريدون.

واختار المدرب علي عاشور قائمة تضم 21 لاعبا للمباراة وهم:عبدالكريم فردان، محبوب يحيى، حمد شمسان، راشد الحوطي، سلمان جميل، فيصل غازي، صالح إبراهيم، سيد رضا عيسى، أحمد راشد، سعود العسم، عدنان فواز، كميل الأسود، علي حرم، حسان جميل، جاسم نور، هارون حبيب، وليد الطيب، محمد مرهون، مهدي عبدالجبار، عبدالله مبارك والمحترف أوتشي، فيما لم يلتحق المحترف السوري جهاد الباعور بسبب الإصابة.

ووصل الوفد الرفاعي ظهرا بعد رحلة طويلة دامت أكثر من 12 ساعة، إذ غادر السماوي المملكة مباشرة بعد خوضه مباراة الجولة 2 من دوري ناصر بن حمد الممتاز أمام فريق الرفاع الشرقي والتي خسرها بهدفين مقابل واحد.

وأجرى رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة  اتصالا هاتفيا بالبعثة الرفاعية في الجزائر للتعرف على أوضاع الفريق بعد الرحلة المرهقة.

وطالب الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة اللاعبين بمضاعفة الجهد وتقديم مستوى مشرف يليق بسمعة الكرة البحرينية في هذا المحفل العربي، مشيرا إلى أن الرفاع يملك تاريخا جيدا على مستوى البطولات العربية مع الأندية الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي عاشور منح اللاعبين فترة راحة يوم أمس (الإثنين) بعد رحلة جوية طويلة، على أن يخوض الفريق الرفاعي في الجزائر 3 حصص تدريبية قبل لقاء مولودية الجزائر يوم 28 سبتمبر المقبل.

ويسعى السماوي الرفاعي لتحقيق النتيجة الإيجابية في مرحلة الإياب، والعبور إلى دور ال 16، خصوصا أنه بحاجة إلى الفوز بهدفين دون رد لإعلان تأهله إلى هذا الدور.