+A
A-

“bwallet” توقع اتفاقية مع “BMMI”

وقعت “bwallet” اتفاقية مع شريكتها مجموعة “BMMI”، التي تقدم خدمات متنوعة تتضمن بيع التجزئة والتوزيع والخدمات اللوجستية والضيافة والتعاقدات والتزويد، وذلك لإتاحة المدفوعات غير النقدية في إحدى العلامات التجارية التابعة للمجموعة والرائدة في التعامل مع المستهلكين وهي أسواق الأسرة.

ومن خلال سبعة متاجر في البحرين ومتجرين في السعودية، تُعتبر أسواق الأسرة أحد متاجر التجزئة الرائدة والراقية في مجال البقالة ليصبح شريكاً حقيقياً في درب أنماط حياة عملائه منذ عام 1987. وسيكون بإمكان عملاء أسواق الأسرة في البحرين قريباً دفع ثمن مشترياتهم دون استخدام النقود وذلك من خلال استخدام “bwallet”، وستسهم هذه المبادرة الجديدة في توفير طريقة متطورة ومريحة للشراء.

وتُعتبر “bwallet” المحفظة الأولى من نوعها في البحرين، والتي تُوفر خدمة تحويل الأموال من شخص إلى آخر، وقد تم إطلاقها في وقتٍ سابق من هذا العام عن طريق شركة الخدمات المالية العربية AFS، وذلك بالتعاون مع بتلكو. ويُمكن للعملاء مسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) للقيام بمعاملات تجارية سلسة والتمتع بعملية دفع غير نقدية آمنة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة بشركة الخدمات المالية العربية، بي شندرا شيكر “سعداء بدايةً بالشراكة مع مجموعة BMMI. في المرحلة الأولى سنقوم بتدشين خدمة “bwallet” مع “أسواق الأسرة”  حيث سيتم قبول المدفوعات غير النقدية عبر “bwallet”. ومع تزايد قاعدة مستخدمي “bwallet”، فإننا نأمل أن يستخدمها المزيد  من الأشخاص في معاملاتهم في أسواق الأسرة”.

من جهته، قال مدير التسويق بشركة بتلكو، عبد الرحمن منير، إن بتلكو سعيدة للغاية لرؤية متجر تجزئة كبير مثل أسواق الأسرة ينضم إلى عائلة “bwallet”.

ومن جانب الأسواق، فقد شدد المدير العام لتجارة التجزئة والإنتاج الغذائي في  BMMI ،جعفر آل عصفور، على أهمية توفير خيارات للعملاء، قائلا  “يعتبر رفع مستوى تجربة العملاء في الأسرة أولوية قصوى، ونحن متحمسون لتقديم “bwallet” في الأسرة؛ لأنه يوفر لعملائنا طريقة جديدة ومتطورة لإتمام رحلتهم الشرائية “.