+A
A-

لامبارد يشعر بالصدمة

 أشاد المدير الفني لديربي كاونتي فرانك لامبارد بلاعبي فريقه عقب إقصاء مانشستر يونايتد، من الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال لامبارد، بحسب شبكة “BBC”: “صدمت، يا له من أداء، أن تنزل إلى المباراة وتستقبل هدفًا مبكرًا في الأولد ترافورد ثم تلعب بمثل هذه الطريقة، فهذا أمر رائع”.

وأضاف: “كانت لدينا الشخصية لخوض ركلات الترجيح واللعب بالصورة التي ظهرنا بها، أنا مدرب يشعر بالفخر”.

وواصل: “لقد كان الاختيار الأسهل الذي قمت به، اللاعبون كانوا ممتازين أمام برينتفورد، واستحقوا فرصة اللعب في الأولد ترافورد”.

وتابع نجم تشيلسي الأسبق: “أريد أن أنشئ فريقًا قادرا على المنافسة حقًا، أنا فخور للغاية باللاعبين، أحاول بناء مجموعة تكون ناجحة وتخوض ليال مثل هذه التي لا تصدق، ولكي نتألق ضد الأفضل ونلعب بهذه الطريقة، هذا أمر صحيح”.

واختتم: “هاري ويلسون كان يفعل ذلك في التدريبات، لقد أثبت عدم صحة وجهة نظري لأنني اعتقدت أن الركلة كانت بعيدة جدًا، كل من ماسون مونت وويلسون سيقطعان شوطًا طويلاً”.

وتأهل ديربي كاونتي للدور الرابع، عقب فوزه على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة (8-7) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.

من جهته، قلل المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، من أهمية كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد توديع البطولة.

وقال مورينيو “الخصم بدأ الشوط الثاني بشكل أفضل منا، كأس الرابطة ليست هي البطولة التي نريدها، لكن نشعر بخيبة أمل بعد الخروج المبكر”.

وأضاف “أهدرنا العديد من الفرص للتسجيل في شباك ديربي كاونتي، حصلنا على بعض المواقف الجيدة لقتل المباراة، لم نستطع السيطرة على الأمور في بداية الشوط الثاني”.

وتابع “فخور بأداء لاعبي اليونايتد بعد طرد الحارس سيرجيو روميرو، من أجل محاولة تجنب الهزيمة، ثم جاءت ركلات الترجيح، كنت أعلم أننا سنقع في ورطة”.

وأتم مورينيو “بول بوجبا، لن يكون القائد الثاني في الفريق، فقط مجرد قرار يمكنني اتخاذه لأنني المدير الفني”.