+A
A-

التضامن يكسب الاتفاق وتعادل سلبي بين البحرين والاتحاد

خرج فريقا الاتحاد والبحرين بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس، على استاد النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس على ملعب مدينة حمد، فاز التضامن على الاتفاق بهدفين مقابل واحد.

ورغم تقدم الاتفاق بهدف للاعب علي عباس، إلا أن التضامن عاد في النتيجة وسجل هدفين عبر حسين عباس وعباس محمد؛ ليكسب نقاطه الثلاث الأولى.

وبالعودة إلى مباراة الاتحاد والبحرين يوم أمس، فإن الشوط الأول جاء هادئا في معظم مجرياته دون وجود لأي تهديد حقيقي على مرمى الحارسين:سيد محسن علي في الاتحاد وسلمان البلوشي في البحرين.

واعتمد الاتحاد على تحركات أحمد عابد والمحترف فورتشن في الجانب الأمامي، فيما ركز البحرين على تواجد اللاعب جعفر صباح في المقدمة بالإضافة إلى المساندة من خالف بتواجد حسين الفرحاني.

وفي الشوط الثاني، حاول مدربا الطرفين تغيير المجريات عبر التبديلات التي أجريت، خاصة بدخول محمود البناي في صفوف الاتحاد؛ لتنشيط الجانب الهجومي، وكذلك مشاركة عبدالله الجزيري مع البحرين لتعزيز خط المقدمة.

ووضح ضغط فريق البحرين بشكل كبير على مرمى الاتحاد خلال الدقائق الأخيرة بحثا عن هدف الفوز، إلا أن دفاع الفريق البنفسجي كان متماسكا بشكل كبير واستطاع أن يقف سدا أمام هجمات البحرين؛ لتنتهي المباراة سلبية وبتقاسم الطرفين لنقاط المباراة.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة محمد بونفور، وعاونه صلاح جناحي وجاسم حسن، والحكم الرابع أسامة إدريس.

مباريات اليوم

وتستكمل مباريات الجولة اليوم (الإثنين) بإقامة لقاءين:سترة والبسيتين على استاد النادي الأهلي، ومدينة عيسى مع قلالي على ملعب مدينة حمد، وكلاهما عند 6.30 مساء. وتؤمل الفرق في تقديم بداية إيجابية من خلال انطلاقة مشوارها في منافسات دوري الدرجة الثانية.

يدخل سترة والبسيتين بقيادة وطنية:علي منصور مع سترة، وأحمد سوار مع البسيتين، وهي مواجهة متكافئة بين فريقين يسعيان للظهور الإيجابي وتحقيق النتيجة الإيجابية في البداية.

وفي المباراة الثانية، فإن مدينة عيسى يواجه قلالي على أنغام المواجهة الأخيرة التي جمعتهما حديثا ضمن الدور المؤهل لكأس الملك، حيث فاز مدينة عيسى بهدفين مقابل واحد، وظفر بالتأهل لدور الـ 16.

وتعتبر مواجهة اليوم مختلفة تماما عن تلك المباراة، ويقود مدينة عيسى المدرب الوطني جاسم محمد، وقلالي المدرب الوطني صلاح حبيب.