+A
A-

إيمري غير منزعج

قلّل مدرّب آرسنال أوناي إيمري، من أهمّية تجاهل لاعبه الويلزي أرون رامزي له، بعد خروجه من الملعب في الشوط الثاني من مباراة واتفورد، السبت.

وأبدى رامزي انزعاجه، عندما بدله المدرب الإسباني في الدقيقة 64 ليشرك مكانه النيجيري أليكس إيوبي، ولدى خروجه من الملعب بدا وكأنّه لا يريد مصافحة إيمري.

ويأتي هذا السلوك بعد أيّام من الأنباء التي انتشرت حول تراجع آرسنال عن التقدّم بعرض لتمديد عقد رامزي، مقابل راتب أسبوعي تبلغ قيمته 250 ألف جنيه إسترليني.

وأصر إيمري بعد المباراة على أنّه لا توجد مشكلة بينه وبين لاعبه الويلزي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”: “أحب عندما يريد لاعب ما خوض كل دقيقة، أريد مشاهدة الروح التنافسية لدى جميع اللاعبين، وكنت سعيدا جدّا بعقلية إيوبي اليوم، أردت منه الاقتراب من منطقة الجزاء، وأن يكون أكثر عدوانية”.

وأضاف: “نحتاج لعناصر تتمتّع بشهية النزول إلى الملعب وتحمّل المسؤولية، لأن اللاعبين يكونوا متوتّرين في الشوط الأول، ونحتاج لأن يهدأوا أكثر”.

وأردف “الكرة حامت حول منطقة جزائنا لفترة طويلة، ووتيرة اللعب لم تكن بالشكل الذي أريده، لكنّنا الآن نملك 15 نقطة من مبارياتنا الخمس الأخيرة، وأنا سعيد بأننا نصبح تنافسيّين أكثر مع كل انتصار”.

وتفوق آرسنال أمعلى واتفورد بثنائية، محقّقا فوزه السابع على التوالي بكافّة المسابقات.

وسجل آرسنال هدفيه في وقت متأخر بالدقيقتين 81 و83، عبر كريج كاثكارت مدافع واتفورد، بالخطأ في مرماه، ومسعود أوزيل، ليحقق الانتصار الخامس تواليا في الدوري، ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، متأخرا بفارق الأهداف عن توتنهام.