+A
A-

الخياط يسلم أحزمة الدان وشهادات دورة الحكام للتايكوندو

سلّم رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط شهادات الدان للتايكوندو، إضافة إلى تسليم شهادات المشاركة في دورة الحكام للتايكوندو في الاحتفالية التي أقامها الاتحاد بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد الخياط بالخامات التدريبية والفنية التي يمتلكها الاتحاد، مشيرًا إلى أن الاتحاد حريص على تخرج فوج جديد من المدربين والكفاءات الفنية والتحكيمية من خلال إقامة مختلف الدورات والفحوصات للأحزمة.

وأوضح الخياط أن مجلس الإدارة حرص في الفترة الماضية على تقديم كامل الدعم للطاقات الإدارية والفنية عبر سلسلة من الدورات وورش العمل إضافة إلى اختبارات الأحزمة، مبينًا أن تخريج فوج جديد من الحكام والمدربين الحائزين على الأحزمة حقق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة.

وقام الخياط وعضو مجلس الإدارة أمين سر لعبة التايكوندو خالد الحسن وأمين السر وليد أجور وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة والدولية نائب رئيس الإعلام نواف بوعلاي وعضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة النسائية فجر البنعلي بتسليم الأحزمة للتايكوندو بعد فحوصات الدان 4 فما فوق، حيث حصل على حزام 6 دان كلاً من: هشام مبارك البوفلاسة، علي محسن العرادي، فجر البنعلي، فيما حصل على حزام 5 دان كلا من: السيدفاضل صالح، إبراهيم عبدالحميد، عبدالرحمن عبدالرحيم، كما حصل على حزام 4 دان كلاً من: جوانة موسى، جعفر محمد، أحمد مكي، باشوباتي، هورات، عبدالرضا اسماعيل، رضا جعفر، محمد عبدالرضا.

كما سلم الخياط شهادات الحاصلين على الدورة التحكيمية والإنعاش للتايكوندو، وهم: سعد إبراهيم، عبدالرضا إسماعيل، محمد الخياط وزهير عبدالحسين (حكام)، وانضم إلى الحاصلين على الشهادة التحكيمية للمرة الأولى كلاً من سميحة محمد، سلمان العباسي، أبرار حسيني، إيلاف حسيني، إلياس عيسى، همام حسن.