+A
A-

“السوبر” يغادر اليوم لخوض “كأس زايد” لليد

يغادر فريق النجمة صباح اليوم (الخميس) إلى دولة الإمارات؛ وذلك استعدادا لخوض المباراة النهائية لكأس السوبر البحريني الإماراتي (كأس زايد)، والتي ستجمعه مع نظيره الشارقة غدا الجمعة.

ويأتي تواجد النجمة في هذه المباراة بعد فوزه على باربار (28/31) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، فيما الشارقة فقد تغلب على الأهلي (26/28) بعد التمديد للوقتين الإضافيين. ويعتبر النجمة هو “حامل لقب” هذه المسابقة في نسختها الأولى، والتي أقيمت في مملكة البحرين العام الماضي إثر تغلبه على الشارقة الإماراتي.

وستغادر بعثة “الرهيب” النجماوي برئاسة عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز لعبة كرة اليد صلاح الرفاعي بجانب الإداري خالد فلامرزي والطاقم الفني بقيادة التونسي حافظ الزوابي، وقائمة لاعبين تضم 19 لاعبا، وهي: حسين الصياد، محمد ميرزا، كميل محفوظ، حسين بابور، حسن شهاب، حسن النجار، علي عيد، محمود الونة، علي فريد، بلال بشام، حسين محمد، حسين “جنكي”، والأشول سلطان، إضافة للحراس الثلاثة محمد عبدالحسين، هشام عبدالأمير، والشاب علي. كما سيكون من ضمن القائمة المصابان مهدي سعد وعلي ميرزا والناشئ عادل محمد.

وبحسب تصريح مدير الفريق خالد فلامرزي لـ “البلاد سبورت” أن الاستعدادات لموقعة كأس زايد بدأت فور الانتهاء من السوبر البحريني، عبر التدريبات اليومية التي تنوعت بين اللياقة البدنية والتقوية والحصص الفنية، وأن الأمور تبشر بالخير من حيث الجوهزية للاعبين، مضيفا حاول الفريق قدر الإمكان توفير مباراة ودية خلال الأيام الماضية، ولكن لاقوا صعوبة في ذلك في ظل استعدادات الفرق للدوري.

وأكد فلامرزي أن فريقه يطمح بكل قوة لتقديم المستوى الفني الذي يليق به وبسمعة كرة اليد البحرينية في هذه المباراة والرجوع للديار، متوجين بالكأس التي تحمل في نسختها الثانية رمزا من الرموز الخليجية والعربية والمتمثلة في “كأس زايد”، والتي تأتي انسجاما مع مبادرة “عام زايد”.