+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما المحلية والعالمية

venom

إيدي بروك وفينوم توم هاردي واحد من أكثر شخصيات عالم مارفل غموضًا وتعقيدًا وشرًا، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت.. فينوم كان شخصًا عاديًا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة، ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ. بطولة: ميشيل ويليام توم هاردي توم هولاند.

A star is born

جاكسون ماين برادلي كوبر نجم موسيقى كانتري على حافة التراجع في مستواه، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى آلي جيرمانوتا ليدي جاجا. عندما تشرع علاقة عاطفية بينهما في التأجج،

يقوم جاكسون بدفع جيرمانوتا إلى دائرة الضوء والشهرة. وبينما تقطع آلي مسيرتها بنجاح، يعاني جاك صعوبة في الحفاظ على مجده الذي يخبو.

بطولة: برادلي كوبر وليدي جاجا.

First Man

يلقي الفيلم نظرة على قصة حياة نيل أرمسترونج رائد الفضاء اﻷسطوري الذي يعد هو أول رجل في تاريخ البشرية يسير على سطح القمر في العشرين من يوليو من عام 1969. بطولة: ريان جوسلينج، كلير فوي.

Serenity

ماثيو ماكونهي قائد قارب صيد سمك يعيش في منطقة البحر الكاريبي، يعود ماضيه الغامض ليطارده من جديد، ثم يُشكِّل حياته في واقع جديد يختلف ظاهره عن باطنه. البطولة: ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي.

The Happy Prince

القصة الغير محكية عن الأيام الأخيرة من الأوقات المأسوية للكاتب الإنجليزي الشهير (أوسكار وايلد)، الذي يلاحظ فشله وألاعيب القدر معه فيما يتعلق بالصعوبات التي تكتنف حياته،

وما يلازم هذه العقبات من قساوة وسخرية. بطولة: كولين فيرث، إميلي واتسون وروبرت ايفيرين.

Halloween

تعود (لوري سترود) إلى مواجهتها الأخيرة ضد سفاح الهالوين (مايكل مايرز)، المُقنّع الذي يطاردها منذ أن نجت بحياتها بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من قتلها منذ أربعة عقود.

بطولة: جودي جرير وجيمي لي كورتيس.

Can You Ever Forgive Me

القصة الحقيقية عن لي اسرائيل ميليسا مكارثي، صديقة القطط وأفضل كُتاب السيّر الذاتية المشاهير. حيث عاشت حياتها خلال السبعينات والثمانينات ترصد ملامح النجمات الشهيرات،

مثل: (كاثرين هيبورن، تالولا بانكهيد، إستي لاودر، والصحفية دوروثي كيل).. عندما تتوقف لي عن نشر كتاباتها عاجزة عن مجاراة الأذواق الحالية، تُحوَِل عملها الفني إلى الخداع والغش،

بتحريض ومعاونة صديقها الوفي (جاك). بطولة: ميليسا مكارثي وريتشارد جرانت.

Bad Times at the El Royale

7 من الغرباء، كلًا منهم يحمل سر دفين، يجتمعون في فندق الرويال وهو فندق ذو ماضِ مظلم، وعلى مدار ليلة مصيرية واحدة سيكون أمام كل شخص فرصة في الخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى الجحيم.

بطولة: جيف بريدجي، كريس هيمسورث وداكوتا جونسون.

Goosebumps 2: Haunted

Halloween

زاك كوبر شاب منزعج لانتقاله من مدينته الكبيرة إلى أخرى صغيرة، لكنه يدرك أن “رُب ضارًة نافعة” بعد لقائه بجارته الجميلة هانا. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد،  بل يتفاجئ زاك بأن والد الفتاة الغامضة هو مؤلف روايات “صرخة الرعب” الشهير آر إل ستاين جاك بلاك.

بطولة: ماديسون أيسمن وجاك بلاك.

Beautiful Boy

يوميات مُلهمة تخطف الأنفاس لمدمن مخدرات الميث الذي يتعافى من إدمانه، حيث تُروى هذه اليوميات من منظور الوالد الذي يبصر ابنه وهو يقاتل إدمانه.

بطولة: ستيف كاريل وتيموثى شالميت.