+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: التواصل هو نهجنا لتلقي وتنفيذ احتياجات الأهالي

“الجنوبية” ماضية في مسيرة التنمية الشاملة لتطوير الخدمات

 

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عددًا من كبار ضباط والمسؤولين ووجهاء وأصحاب المجالس في المحافظة، وذلك في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وفي اللقاء، رحب سمو محافظ الجنوبية بالحضور، مؤكدًا سموه أن المحافظة الجنوبية تتشرّف بتنفيذ توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في التواصل مع المواطنين وتحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطن.

وأشار سموه إلى أن المحافظة ماضية في مسيرة التنمية الشاملة لتطوير الخدمات والمشاريع التنموية في نطاق المحافظة بما يحقق تطلعات أهاليها، بالتواصل الدائم مع المواطنين والبقاء على مقربة منهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها، موضحًا سموه أن التواصل والتزاور عادة أصيلة ورثناها من الآباء والأجداد ومن الضروري الحرص على استمرارها، وهي أهم ما يميز مجتمع المحافظة الجنوبية.

وأكد سمو محافظ الجنوبية أن المحافظة حريصة على التواصل مع أبناء المحافظة من خلال اللقاءات المباشرة مع المواطنين لمعرفة احتياجاتهم من الخدمات والمشاريع التنموية في نطاق مدن وقرى المحافظة، مؤكدًا سموه أن المجلس الأسبوعي للمحافظ هو منصة مفتوحة لاستقبال مقترحات وآراء الأهالي والعمل على تنفيذها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية للارتقاء بالخدمات التنموية المقدمة للمواطنين.

كما أشاد سموه بالدور الكبير والجهود المبذولة من قبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية، مؤكدًا سموه أنهم خير المعين والسند للمحافظة الجنوبية في تنفيذ مبادراتها وبرامجها، مشيرًا سموه أن المحافظة تعمل على تعزيز أواصر التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية لتعزيز سبل السلامة والراحة للمواطنين.

من جانبهم، عبّر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة وما يقوم به من جهود في سبيل رصد ومتابعة احتياجات المواطنين وتطلعاتهم.