+A
A-

البوعينين يفتتح الجزء الثاني لدورة دبلوم كرة القدم للمحترفين

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين الجزء الثاني من الفترة الأولى لدورة الاتحاد الآسيوي لدبلوم كرة القدم للمحترفين، التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجرت مراسم الافتتاح في فندق الريجنسي، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

ويستمر الجزء الثاني حتى يوم 18 أكتوبر الجاري.

وخلال الافتتاح، نقل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لجميع المحاضرين والدارسين.

وأكد البوعينين أن اتحاد الكرة حريص على تفعيل الدورات التدريبية بما ينعكس إيجابًا على الكوادر الفنية، مشيرًا إلى أن دورة دبلوم كرة القدم المحترفين من الدورات المتقدمة والمهمة، ومتمنيًّا التوفيق لجميع الدارسين.

ويخصص الجزء الثاني من الفترة الأولى لدورة دبلوم كرة القدم للمحترفين إلى قسمين: الأول يتعلق بعلم النفس الرياضي ويقدمه البروفسور الألماني “ويرنر ميكلر” ويستمر حتى 10 أكتوبر الجاري بجوانب نظرية إلى جانب حصة عملية ستقام في صالة نادي المنامة.

أما القسم الثاني فسيقدمه المحاضر الرئيسي للدورة الألماني إيريك رويت مولر، وسيكون مخصصًا للجوانب التكتيكية إلى جانب مساعدي المحاضر، المحاضر الدولي البحريني فهد المخرق، والمحاضر الآسيوي الإماراتي عبدالله حسن.

يشار إلى أن الجزء الأول من الفترة الأولى للدورة خصص لمحور الياقة البدنية، وقدمه محاضر اللياقة البدنية الدولي الكويتي طارق البناي.