+A
A-

“السيف” يعلن الفائزين في سحوبات سبتمبر

أعلن مجمع السيف أسماء الفائزين لشهر سبتمبر 2018 وذلك ضمن حملته الترويجية “تسوق يوميا واربح 1000 دينار نقدا أسبوعيًا” والتي تسري حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018 في مجمع السيف، ضاحية السيف والمحرق.

وأجري السحب بحضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف وبمعية ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وشمل الفائزون من مجمع السيف - ضاحية السيف كلا من رنا يوسف، وأمل غانم، وأفراح جاسم، وأحمد حسين بينما فاز أمين محمد، وبرهان السماري، وميعاد قمبر، وفريال الخان في سحب مجمع السيف – المحرق، حيث تسلم جميع الفائزين المحظوظين جوائزهم النقدية القيمة بمبلغ 1000 دينار  لكل منهم. ويتاح لكافة زبائن مجمع السيف بفرعيه التأهل لدخول السحب بإنفاق مبلغ 20 دينارا أو أكثر، بحيث يحصل المتأهلون على فرصة ذهبية للفوز بـ 1000 دينار كل أسبوع.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “إننا سعيدون بالمشاركة المطردة من زبائننا الأعزاء وزوار مجمع السيف، ونتطلع دائمًا إلى طرح أفضل العروض والجوائز للزوار. إننا نحرص دائمًا على تقديم أعلى قيمة للزبائن، ونسعى لنضمن لهم تجربة تسوق مثلى لا تتكرر. كما أننا نهنئ الفائزين لشهر سبتمبر، ونتمنى أن يكون الحظ حليف الجميع في السحوبات المقبلة التي ستجرى بصورة أسبوعية حتى نهاية العام الحالي، ونؤكد على أننا سنعمل على طرح جوائز وحملات مماثلة وأكثر من ذلك مستقبلا؛ سعيا لإرضاء عملائنا”.