+A
A-

“روتاري” يطلق منتدى “حوار” بدعم “البحرين والكويت”

 يطلق نادي روتاري العدلية منتدى “حوار” في البحرين، والذي ويعد الأول من نوعه في المملكة، كما يعتبر من أحدث المبادرات الطموحة الموجهة للشباب والتي يطلقها النادي.

وتتضمن هذه المبادرة سلسلة من الحلقات الحوارية وورش العمل والتي ستعقد أربع مرات في السنة لتسهيل الحوار المثمر بين الشباب في موقع العمل والإدارة العليا. وسيتكون الحضور من مختلف الشركات والمؤسسات العاملة في البحرين لكي تناقش مواضيع رئيسية متعلقة ببيئة العمل، اذ تركز كل جلسة من جلسات المنتدى على موضوع خاص بحيث يتم تحليله من خلال جلسات المناقشة ومجموعات الحوار. وتهدف المبادرة إلى تطوير العلاقات المهنية بين الشباب والإداريين من الأجيال المختلفة وتعزيز الفعالية الإنتاجية في العمل بين الأجيال، وخلق بيئة عمل إيجابية.

سيعقد الحوار الأول بدعم من بنك البحرين والكويت ومساندة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وشركات مثل داديدو وا.م.ج. واوبي وهيل وسيتم عقده في شهر نوفمبر المقبل من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية بعد الظهر. ومن المخطط أن يكون موضوع النقاش هو “ماذا تعني الإنتاجية في عالم اليوم؟”، وستتكون جلسة الحوار من ثلاثة شباب من جيل الألفية وثلاثة من الخبراء في الموارد البشرية ومدراء تنفيذيين من “الجيل x “. وسيتم تقسيم الحضور الى مجموعات لمناقشة وإيجاد حلول للموضوع الرئيسي وتقديم عروضهم بهدف التنفيذ المستقبلي في الشركات.

والتقى رئيس نادي روتاري العدلية دري اتاسي مع الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر يوم 26 سبتمبر 2018 لمناقشة أهمية هذه المبادرة ودورها في تعزيز مشاركة الموظفين بهدف خلق بيئات عمل أكثر سعادة وإنتاجية. وتم خلال الاجتماع تسليم الرعاية للربع الأول إلى البنك. وأوضحت عضو نادي روتاري العدلية ومدير مشروع حوار، أمل الكوهجي، أن حوار هو حدث عام يستفيد منه الجميع، لكن دعمه سيكون مفيدًا بشكل خاص للكوادر المهنية من الشباب في البحرين وأعضاء الإدارة العليا حيث ستشجع هذه الأحداث الفصلية على التواصل وإزالة الاختلافات بين الاجيال لتحسين مخرجات العمل.

من جانبه، عبر ساتر عن حماسه الكبير برعاية أولى جلسات منتدى “حوار” وسعادته بدعم جهود سد الفجوة القائمة بين الأجيال، مشيدا بهذه المبادرة الطموحة، ومؤكدا على التزام بنك البحرين والكويت الدائم بتقديم الدعم والمساندة عندما يتعلق الأمر بخلق بيئة عمل ايجابية لموظفيه.