+A
A-

المستشفى الألماني للعظام يحتفل بيوم الوحدة

يحتفل المستشفى الألماني للعظام الواقع في قلب مملكة البحرين بيوم الوحدة الألماني، وبهذه المناسبة صرح المدير التنفيذي والمدير الطبي واستشاري التخدير في المستشفى الألماني للعظام الدكتور هاينر آبيل قائلًا: “يسعدنا انتهاز فرصة تهنئة المجتمع الألماني في مملكة البحرين متمنين لهم يوم وحدة سعيد، وكلنا فخر بما قدمه المستشفى من علاجات لأبناء ونساء بلدنا الذين يعيشون في مملكة البحرين على مدى السنوات الثماني الماضية دون الحاجة للعودة إلى الوطن. حيث إنه ناتج بسيط من التميز الألماني في علاج العظام في مملكة البحرين، ولأننا نقدم للمرضى علاجات عالمية ومتنوعة لمختلف الحالات”.

بدوره، علق نائب رئيس الخدمات الطبية واستشاري جراحة العظام مايك بريستر بالقول: “بالإضافة إلى علاج السكان المغتربين الألمان على مر السنين، يشرفنا التعامل مع العديد من البحرينيين وغيرهم من المغتربين في المستشفى، حيث يزور المستشفى مرضى من جميع الجنسيات نظرًا لما نقدمه من نهج علاجي متكامل متعدد التخصصات كما نقدم علاجات بديلة قبل القيام بأي عملية جراحية”.

من جهته، قال استشاري جراحة العظام والعمود الفقري ستيفن هاوغ : “يحتوي المستشفى على 14غرفة للمرضى المقيمين بما في ذلك جناح خاص بكبار الشخصيات وخدمات تقديم طعام مشابهة لخدمات الفنادق لأننا نضع مرضانا نصب أعيننا.

كما يضم المستشفى غرفتين للعمليات مزودتين بأحدث المعدات الطبية يشرف عليها فريق عمل متدرب مكون من ممرضين، ووحدة التعقيم المركزي، وغرفة إنعاش وكل ذلك لتوفير جميع الاحتياجات اللازمة للمرضى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع أطباء المستشفى يقيمون في البحرين.