+A
A-

ناصر بن حمد: إنجاز عالمية الترايثلون يبقى الأهم بريقا في مسيرتي

دخل ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، المرحلة النهائية من التحضيرات والتدريبات لمشاركة سموه في بطولة العالم للرجل الحديدي بمدينة كونا بالولايات المتحدة الاميركية والتي ستنطلق يوم السبت المقبل بمشاركة أكثر من 3 آلاف مشارك من مختلف دول العالم والولايات المتحدة الاميركية.

وواصل سموه والفريق البحريني للترايثلون التدريبات اليومية للوصول الى الكمال الفني والبدني استعداد لخوض تجربة جديدة وصعبة وفريدة من نوعها باعتبارها بطولة يشارك فيها ابطال العالم وتحتوي على العديد من التحديات الصعبة التي تؤكدا أن الوصول اليها والمشاركة فيها لا يكون إلا للابطال والمتفوقين في هذه اللعبة العالمية التي بدأت تأخذ طريقها في الانتشار.

وسادت الاجواء الايجابية والتفاؤل في معسكر التدريبات بفضل الاجواء الايجابية التي يبثها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في نفوس اللاعبين وتشجيعهم على البذل والعطاء في سبيل تحقيق انجاز كبير باسم مملكة البحرين في عالمية الترايثلون والمحافظة على السمعة العطرة التي تمتلكها البحرين في رياضة الترايثلون.

ندخل بمعنويات عالية

وأكد سموه أنه يدخل السباق بمعنويات عاليه لتحقيق الانجاز وقال “ لا يوجد هدف أمامي في بطولة العالم للترايثلون غير تحقيقي لنتيجة ايجابية ومركز متقدم في البطولة لاثبات التفوق في رياضة الرجل الحديدي وأن التأهل جاء عن جدارة واستحقاق وبفضل الروح العالية والانجازات التي حققتها، لقد تدربت في الفترة الماضية تدريبات قاسية جدا للوصول الى الكمال الفني والبدني وأنا الآن اتمتع بقوة متميزة واصرار على الوصول الى الهدف الذي وضعته لنفسي، أنا قادر على الانجاز بإذن الله وكل الظروف مهيئة لذلك لكني أدعو الله أن يوفقني في الوصول الى خط النهائية وتحقيق الانجاز الذي اطمح اليه”.

وتابع سموه “التدريبات تسير وفق الخطة الموضوعة وقد اقتربت من وضع اللمسات الاخيرة على التدريبات والتي تشتمل على تنفيذ الخطة الفنية التي ستطبق في البطولة وكيفية تجاوز التحديات في السباحة والدراجات والجري، أنا اعلم أن البطولة لن تكون سهلة وملئية بالصعوبات ومشاركة ابطال العالم تزيد من حدة المنافسة وعدم التكهن بهوية الفائز لكني أملك الارادة والعزيمة من أجل تشريف بلدي مملكة البحرين والترويج لها عبر الانجاز الذي اسعى اليه”.

وبين سموه “ الجميع هنا في كونا يتحدث بلغة واحدة هي التحدي والاصرار على تحقيق الانجازات وترى في عيون المشاركين الحماسة والبسمة لتواجدهم في المحفل العالمي الكبير هي لحظات فرحة ولكنها مليئة بالحذر من السباق فالجميع يرى أهمية تحقيق الانجاز عبر خطة فنية محكمة تكون اساسها توزيع الجهد البدني على المراحل الثلاث بطريقة متميزة”.

واختتم سموه تصريحه بالقول “ سنعمل جاهدين من أجل الوصول الى الانجاز وهنالك العديد من الانجازات التي حققناها في السباق لكن الانجاز في بطولة العالم يبقى الاهم والاكثر بريقا، هدفنا واضح وسنسعى للوصول الى خط النهاية وستكون الفرحة عارمة برفع علم المملكة وتحقيق مركز متقدم إن شاء الله”.

همم الابطال

أشار سموه “ أن الفريق انهى تدريباته يوم امس بصورة مثالية بعد التزام الفريق بالخطة الفنية الموضوعة والتي أوصلت أعضاء الفريق الى الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية والتي ستكون هي الأساس في استمرار تحقيق الإنجازات للفريق وأن الفريق يتمتع جميع افراده بصحة وعافية وسيخوضون منافسات البطولة بهمة كبيرة وعزم عال لتحقيق المراكز المتقدمة في البطولة”.

وأشاد سموه بهمة أعضاء الفريق وتفانيهم في التدريبات اليومية التي يجريها الفريق الامر الذي يشيع أجواء التفاؤل بتحقيق الفريق النتائج المتميزة في البطولة وتأكيد مكانة الفريق البحرين في رياضة الترايثلون.