+A
A-

اتحاد القوى يعتمد روزنامة مسابقات الموسم الرياضي الجديد

 اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لألعاب القوى روزنامة الموسم الرياضي المقبل 2018/2019 والذي يتضمن إقامة منافسات اختراق الضاحية ومنافسات الميدان والمضمار.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المسابقات الذي ترأسه عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة محمد علي محمد بحضور مدربي الأندية بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع.

وقال محمد علي إن لجنة المسابقات حددت 5 يناير المقبل موعدا انطلاق سباق الضاحية لفئتي الأشبال والناشئين، و12 يناير لفئتي الشباب والعموم على أن تقام على مضمار ستاد البحرين الوطني أسوة بالموسم الماضي، فيما لم تحدد اللجنة لغاية الآن موعد مسابقات الميدان والمضمار بيد أن اللجنة ارتأت إقامتها خلال الفترة بين شهري فبراير ومارس العام المقبل 2019 وذلك بعد الحصول على الموافقة النهائية من اللجنة الأولمبية والتي ستقوم بدورها بمخاطبة وزارة شئون الشباب والرياضة لمعرفة الموعد المناسب للحصول على ستاد البحرين الوطني لإقامة المنافسات.

وأوضح بأن اللجنة ارتأت اقامة منافسات الميدان والمضمار لفئة الأشبال في 6 مسابقات والناشئين 10 مسابقات والشباب 16 مسابقة والعموم 16 مسابقة كذلك.

وعبر محمد علي عن خالص شكره وتقديره لكافة مدربي الأندية الأعضاء على تفاعلهم وتعاونهم مع الاتحاد في إنجاح جميع المسابقات المحلية وهو ما يعكس الترابط الوثيق والتعاون المشترك الذي يرمي إلى النهوض برياضة أم الألعاب والرقي بالمواهب الوطنية ونشر اللعبة والعمل على اكتشاف الخامات الواعدة في الأندية المحلية.