+A
A-

إقبال كبير على المشاركة ببطولة الخليج للدارت

 أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الخليج المفتوحة الأولى للعبة الدارت جدول منافسات البطولة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 11 حتى 13 أكتوبر الجاري تحت رعاية نادي الخريجين، وذلك في قاعة الشيخ عيسى بن سلمان الثقافية بنادي الخريجين، حيث ستنظم البطولة شركة بلو كاسل للفعاليات والإعلان.

وترعى البطولة السوق الحرة - البحرين ومجموعة يوسف بن يوسف فخرو وشركة برايم انترناشيونال بروبرتيز وشركات أخرى.

وستنطلق منافسات البطولة يوم غد الخميس 11 أكتوبر الحالي بإقامة الأدوار التمهيدي لكافة المشاركين، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 110 لاعبين من مختلف الدول الخليجية، وسوف تستكمل الأدوار التمهيدية يوم الجمعة (اليوم الثاني من البطولة)، على أن تقام الأدوار النهائية انطلاقًا من دور الـ 16 ودور الثمانية ونصف النهائي والنهائي يوم السبت 13 أكتوبر الحالي.

وكانت اللجنة المنظمة العليا برئاسة رئيس مجلس إدارة شركة بلو كاسل للفعاليات والإعلان أحمد القطان قد أعلنت عن إجمالي الجوائز الذي بلغ أكثر من 10 آلاف دولار أميركي.

وأكد أحمد القطان أن البطولة تستقطب العديد من المشاركين من مختلف دول الخليج الذي سيمثلون قرابة 30 % من المشاركين، مشيرًا إلى أن البطولة تعتبر الأكبر من حيث استقطاب المشاركين إضافة إلى أنها الأكبر على مستوى البحرين في لعبة الدارت، علاوة على أن إجمالي الجوائز يعتبر مميز بعد أن بلغ أكثر من 10 آلاف دولار أميركي.

وتمنى أحمد القطان كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين في البطولة، متوقعًا أن تشهد منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين.