+A
A-

منتخبنا الوطني يستضيف سوريا اليوم

يستضيف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الخميس نظيره السوري في مباراة دولية ودية، وذلك في تمام الساعة 7.15 مساءً على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات منتخبنا الوطني لنهائيات كأس آسيا التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة 5 يناير- 1 فبراير 2019. واستعد “الأحمر” بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب لهذه الموقعة بدءًا من يوم الأحد الماضي بقائمة تضم 21 لاعبًا بعد استبعاد علي حرم وعلي مدن بسبب الإصابة، وتتمثل القائمة من: جاسم الشيخ، محمد عبدالوهاب (الحد)، سيد رضا عيسى، كميل الأسود، مهدي عبدالجبار وعبدالكريم فردان (الرفاع)، محمود مختار (الشباب)، سامي الحسيني (الرفاع الشرقي)، محمد البناء، عبدالله عبدو، وليد الحيام، أحمد جمعة، عبدالوهاب علي وجمال راشد (المحرق)، أحمد موسى وأشرف وحيد (المنامة)، سيد شبر علوي، أحمد عبدالله، سيد مهدي باقر وسيد ضياء سعيد(النصر الكويتي) وعبدالله يوسف (بوهيميانز براغ التشيكي) وجرى يوم أمس الأربعاء الاجتماع الفني بحضور اختصاصي المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد حسين وممثل منتخبنا الإداري عبدالله المطوع وممثل عن المنتخب السوري، وسيلعب منتخبنا باللون الأبيض والمنتخب السوري باللون الأحمر.

وكان المنتخب السوري بقيادة نجميّ الأهلي والهلال السعوديين عمر السومة وعمر خريبين قد وصل للبلاد قبل ثلاثة أيام تقريباً وباشر تدريباته على ملعب نادي الشباب وبالأمس تدرب على ملعب المباراة. ويأمل منتخبنا الوطني الخروج من هذه المباراة بالاستفادة القصوى من الناحية الفنية وأيضًا بالنتيجة التي تعطي اللاعبين الدافع المعنوي لتقديم المزيد في المراحل المقبلة والوصول للجاهزية المطلوبة قبل خوض غمار البطولة وخصوصًا أن “الأحمر” سيكون على موعد بعد أيام قليلة لمواجهة المنتخب الفلسطيني في مباراة ودية أخرى ستقام في مملكة البحرين.

وكان منتخبنا الوطني الأول قد خاض لقاءين وديين دوليين الشهر الماضي، إذ تعادل مع الفلبين (1-1) ومع الصين (0-0).