+A
A-

حامل اللقب يتجاوز حرج سماهيج بتمهيدي اليد

تجاوز فريق باربار الحرج وحقق فوزًا باهتًا وصعبًا على نظيره سماهيج بنتيجة (27/30) في المباراة التي جمعتهما امس في ختام الجولة الأولى من الدور التمهيدي لدوري اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح سماهيج بفارق هدفين (13/15)، وبذلك حصد باربار النقاط الثلاث فيما سماهيج أصبح رصيده نقطة.

ففي الشوط الأول قدمت سواعد المدرب علاء المعلم أداءً كبيرًا بدءًا من حارسه أحمد عقيل الذي تصدى للكرات وللدفاع القوي والهجوم المضاد الذي حقق مراده في أخذ المقدمة بالنتيجة والوصول بها لفارق ثلاثة أهداف، بخلاف باربار الذي قدم شوطا سيئًا للغاية في الناحيتين الدفاعية والهجومية ليخرج متخلفًا رغم وجود الأخوين جعفر ومحمود عبدالقادر والعملاق جعفر عباس ومشاركة أحمد موسى. الشوط الثاني سار بشكل متكافئ حتى منتصف الشوط الذي شهد فيه انتفاضة باربار وقلب النتيجة لصالحه بالدفاع القوي والانطلاقات السريعة وأخذ فارق الأهداف الثلاثة بسبب الأخطاء الهجومية المتكررة لسماهيج. الدقائق العشر الأخيرة ارتفعت وتيرة الأداء بينهما ومعها كثرت الأخطاء وخصوصًا من سماهيج الذي كان يسابق الزمن لتقليص الفارق إلا أن باربار بهدوئه وخبرته تمكن من إنهاء اللقاء لصالحه رغم تعملق حارسه سماهيج أحمد عقيل.

النجمة وأم الحصم

تغلب فريق النجمة على نظيره أم الحصم بنتيجة (25/37)

بعدما تقدم بالشوط الاول  (13/14). وبذلك أصبح رصيده 3 نقاط وأم الحصم نقطة واحدة.

الشوط الاول شهد تفاوت في الاداء، النجمة اخذ أسبقية التقدم بعد الدقائق العشرة الأولى بفضل كميل محفوظ وحسين الصياد وحسين جنكي وعلي عيد الا أن ام الحصم عاد لتقليص ومعادلة النتيجة قبل النهاية بفضل سعود عبدالرحمن وخالد دليم وعلي عبد الرب وخلفهم الحارس صلاح الشملان. وفي الشوط الثاني شارك الحارس محمد عبدالحسين وحسن شهاب ليفرض بعدها النجمة افضليته وسيطرته بقوته الفنية ويوسع الفارق لصالحه حتى النهاية واعطاء الفرصة للوجوه الشابة فيما ام الحصم فحاول مجاراة خصمه الا أنه عانى من الأخطاء واضاعة الفرص ليخرج خاسرا.