+A
A-

سمو الشيخ علي بن خليفة: الحكومة هيأت كل الإمكانات لتشجيع الشباب على الأعمال الخيرية

الأعمال الخيرية تعاظمت في العهد الزاهر لجلالة الملك

البحرين وفرت الدعم لتعزيز الأعمال الخيرية

تشجيع حكومي على تنمية ثقافة العمل الخيري وتعزيز قيم العطاء

تشجيع حكومي على تنمية ثقافة العمل الخيري وتعزيز قيم العطاء

 

لدى حضور سموه لحفل توزيع جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري، أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تشجيع الحكومة لكل المبادرات التي تُنمي ثقافة العمل الخيري في المجتمع وتعزز من قيم العطاء بين أفراده.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين وفرت البيئة الخصبة التي تعزز الأعمال الخيرية والتي تعاظمت في العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ولفت سموه إلى أن الحكومة هيأت كل الإمكانات التي تشجع الشباب للانخراط في الأعمال الخيرية وتنمي النازع الخيري فيهم بما يخدم وطنهم ومجتمعهم؛ تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة وبمؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأعرب سموه عن الاعتزاز بالمبادرات الخيرة لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة في الأعمال الخيرية والتي انطلقت منذ قرابة العشر سنوات وبدأت في الاتساع في أهدافها وطموحاتها حتى تجاوزت النطاق المحلي إلى الإقليمي، معربا سموه عن تهانيه للفائزين بجائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري (وفاء لأهل العطاء 2018).

هذا وكان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء قد تفضل فشمل بحضور سموه الكريم حفل توزيع جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري (وفاء لأهل العطاء 2018) التي أقيمت تحت رعاية محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة مساء أمس بفندق السوفتيل.