+A
A-

غدًا انطلاق فعالية جديدة من فعاليات “الحلبة لك”

تنطلق غدًا السبت الموافق 13 أكتوبر فعالية جديدة من فعاليات “الحلبة لك” للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبو رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، إلى جانب انطلاق تجارب الجاغوار لأول مرة وهي التجربة الأحدث على قائمة تجارب الحلبة، فلا تفوتوا تجربتها.

وسيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جوًّا من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الفورمولا وان.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار حلبة الفورمولا وان العالمية التمتع بهذه التجربة من 12 مساء حتى 7 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره ليوم كامل هو 85 دينارًا بحرينيًّا ونصف يوم بـ 60 دينارًا بحرينيًّا، والجولة الواحدة بـ 25 دينارًا بحرينيًّا فقط، وذلك خلال الحجز بنفس اليوم، أما الحجز المبكر فستكون الأسعار كالتالي : 75 دينارًا بحرينيًّا ليوم كامل، 50 لنصف يوم و20 للجولة الواحدة.

وخلال يوم السبت أيضًا تنطلق التجارب الأحدث على قائمة الفعاليات التي تنظمها حلبة البحرين الدولية وهي “تجارب الجاغوار” وهو الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتمكن من خلاله محبو رياضة السيارات من التدريب وقيادة سيارات الجاغوار من نوع F-Type.

وسيتمكن المشاركون في تجارب الجاغوار من الحصول على أول لفة على المضمار العالمي التي ستكون مع مدرب مؤهل ليعرفك على المضمار وبعدها ستتسلم مقود سيارة الجاغوار من نوع F-Type وتجربها بنفسك حول المضمار وذلك لمدة 15 دقيقة، سيكون مدرب مؤهل من الحلبة بجانبك في مقعد الراكب الذي سيساعدك ويعطيك نصائح لتحسين قيادتك والحصول على أقصى استفادة من أنظمة السيارة وكيفية الانتقال بـ 8 سرعات ضمن ناقل الحركة السريع.

عند الانتهاء من حصة القيادة الخاصة التي استمرت لـ 15 دقيقة، سيأخذك المدرب ويمنحك تجربة اللفات الختامية للتجربة التي تظهر قدرات سيارات الـ F-Types الكاملة وسيكون سعر هذه التجربة بالكامل بـ 60 دينارًا بحرينيًّا.

وخلال مساء الجمعة ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب التي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصانًا، وسيتمكن المشاركون ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ 25 دينارًا بحرينيًّا ولمدة 40 دقيقة.

وبإمكان محبي السرعة أيضًا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 التي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 35 دينارًا بحرينيًّا لمدة 40 دقيقة، محبو السرعة سيستمتعون حقًّا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.