+A
A-

تقارب شعبي - تجاري مع البوسنة والهرسك

قال رئيس مجلس المحرق البلدي محمد آل سنان إن  البوسنة والهرسك بلد شقيق ومعروف لدى أهل البحرين بتاريخه وحضارته العريقة؛ إذ إنها يعتبر وجهة سياحية وثقافية متميزة ناهيك عن الفرص الاستثمارية الواعدة التي ينبغي الاستفادة منها.

واستقبل رئيس المجلس وفدا من جمعية البحرين-البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال؛ دعما من المجلس البلدي للمجهودات الملحوظة للجمعية في تعزيز وتوطيد الروابط والعلاقات في شتى المجالات بما فيها السياحية والاقتصادية ما بين البلدين الشقيقين.

وقال رئيس الجمعية جواد الحواج إن الجمعية بأهدافها لتوطيد وتطوير العلاقات في شتى المجالات بين البلدين لخير الوطن والمواطنين حققت في فترة وجيزة عددا من النجاحات منها فتح مزيد من الأبواب للتبادل التجاري بين القُطرين.

بدوره ذكر نائب رئيس الجمعية رياض يوسف أنه بصدد الإعداد لتنسيق وتنظيم فعالية هي الأولى من نوعها بين الأسر المنتجة البحرينية ونظيرتها البوسنية في البحرين للمساهمة في تبادل الخبرات والتجارب في مجال الأسر المنتجة.

ورحب عضو إدارة الجمعية عاصم كولينوفيتش باللقاء الذي أسفر عن تطمينات وتشجيع من رئيس.

أما تانجا كومور (سيدة أعمال وعضو في الجمعية)، فأعربت عن سرورها بحسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة من جانب أهل البحرين للوفود والزوار وقالت إنها لم تشعر بأنها غريبة على الإطلاق.

وقالت الناشطة في الجمعية أديسا بولجوباسيك أنها أعجبت بالتطور العمراني والنهضة الاقتصادية وما تتمتع به البحرين من الأمن والأمان.