+A
A-

إجراء اختبارات تحديد السرعة

أجرت الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم الثالث للطيران الحر الداخلي صباح الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري، تدريباتها، وذلك استعدادًا لخوض منافسات البطولة.

وجاءت اختبارات تحديد السرعة لجميع المشاركين، حيث أتاحت جرافيتي أندور سكاي دايفينغ الفرصة للاعبي الفرق لإجراء اختبارات قياس السرعة من خلال استخدام النفق الهوائي وذلك للتحكم في سرعة الهواء وقوة دفعه بداخل النفق.

وقد قام الطاقم الفني لجرافيتي بتهيئة كافة السرعات التي يحتاجها لاعبو الفرق، إذ إن كل فريق يعتمد السرعة التي تناسب مع الحركات التي سيؤديها ليتمكن من أدائها بكل سهولة وأريحية.

وأجرى اللاعبون اختبارات السرعة في أجواء مثالية من خلال التشاور مع مدربيهم حول السرعات التي تناسب إمكاناتهم وعروضهم في النفق الهوائي، وذلك قبل البداية الرسمية للمنافسات.

وتعتبر اختبارات تحديد السرعة من الإجراءات البروتوكولية في مثل هذه البطولات، إذ تقام قبل بدء المنافسات الرسمية؛ بهدف تعود الفرق على السرعات التي تناسب عروضهم وحركاتهم داخل النفق الهوائي.

يشار إلى أن نفق جرافيتي الهوائي الزجاجي الداخلي يعد أحد أطول الأنفاق الهوائية الزجاجية في العالم، حيث يبلغ طوله 12 مترًا وعرض 4.3 أمتار وبسرعة تصل إلى 290 كيلومترًا في الساعة.