+A
A-

محمد بن راشد يشهد المنافسات

شهد رئيس اللجنة العليا لكأس العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي الشيخ محمد بن راشد بن خليفة آل خليفة، منافسات اليوم الثالث من كأس العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي، التي تقام في مملكة البحرين للمرة الأولى في تاريخها، وتستمر البطولة حتى اليوم الموافق 28 أكتوبر الجاري.

وتأتي متابعة الشيخ محمد بن راشد آل خليفة للمنافسات في البطولة في يومها الأول، تأكيدا للدعم الكبير الذي يوليه للبطولة التي تقام للمرة الأولى في قارة آسيا وفي منطقة الشرق الأوسط، مستمدًّا ذلك من التوجيه والدعم المتواصل من جانب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الأمر الذي يؤكد نجاح مملكة البحرين في احتضان مختلف البطولات الرياضية الكبرى.

ختام البطولة

يقام عند 7:30 من مساء اليوم (الأحد) الموافق 28 أكتوبر الجاري، حفل الختام الخاص بكأس العالم الثالثة للطيران الحر، في فندق “الريتز كارلتون.

سيكون الحفل الختامي مخصصا لإعلان الفائزين وتكريمهم، إضافة إلى إسدال الستار على المنافسات التي استمرت 4 أيام في ضيافة مملكة البحرين، وسط أجواء من التنافس القوي والندية الكبيرة، والإقبال الواسع من جانب الجماهير للاستمتاع بمختلف العروض المقدمة من الفرق، علاوة على الفعاليات المصاحبة.

 

جدول النتائج

الحركات الحرة

Latvia

Singapore

Poland

الحركات الحرة للناشئة

USA

Singapore

Canada

الحركات الحرية للنساء

Great Britain

France

Sweden

الحركات الحرية للناشئة

Canada

France

Czech Republic

الحركات الحرية المفتوحة

France

Hayabusa

Italy

التشكيلات التماسك العمودية

USA

Russia

Italy