+A
A-

“السمنة لا تليق بي”

قدم بنك البحرين الوطني الرعاية لحملة الرابح الأكبر التابعة للحملة المجتمعية التطوعية “السمنة لا تليق بي” والتي حققت نجاحا كبيرا وجنيت ثمارها في أول 3 شهور من انطلاقتها.  وحقق الرابح الأكبر فاضل عباس الذي خسر 9.7 كيلوغراما من الدهون في 3 شهور نتائج مبهرة وربح صحته ومازال مستمرا بتبني النمط الغذائي الصحي والرياضي اليومي. وبلغت نسبة المشاركة 1.3 % في استبيان الإنترنت.

وتشمل المرحلة المقبلة من الحملة على برامج غذائية ورياضية تناسب المراحل الدراسية المختلفة وذوي الاحتياجات الخاصة.

ووزعت الرئيس التنفيذي للموارد البشرية دانة بوحجي الجوائز التي رعاها البنك على كل من الفائز بالمركز والجائزة عبارة عن اشتراك لمدة سنة في نادي صحي، والفائزة بالمركز الثاني حياة حسين والجائزة عبارة عن اشتراك لمدة 6 شهور في نادي صحي، والفائزة بالمركز الثالث جواهر الهاجري والجائزة عبارة عن اشتراك لمدة 3 شهور في نادي صحي.

وحضر توزيع الجوائز كل من رئيسة الحملة كوثر العيد وبعض المشتركين بالمسابقة.

وشكرت العيد إدارة بنك البحرين الوطني لدعمهم السخي للحملة ومشاركتهم المجتمعية وجميع التسهيلات التي قدموها للحملة وللمجتمع.

وذكرت أن الحملة المجتمعية التطوعوية “السمنة لا تليق بي” مستمرة لتحقيق الهدف منها بتبني المجتمع لنمط غذائي صحي ورياضي يومي، وسوف يبدأ الإعداد للمرحلة المقبلة بإدخال فئات عمرية جديدة وحميات غذائية ورياضية مختلفة حسب العمر والحالة الصحية وسوف يتم البدء في ذلك مطلع العام الجديد، وطموحنا دعم الحملة المجتمعية وتشجيعها للوصول الى أهدافها وتعزيز الشراكة المجتمعية.