+A
A-

سمو ولي العهد يتلقى تهنئة من وزيري الكهرباء والمواصلات

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي للعام 2018.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد...

يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم - حفظكم الله ورعاكم. أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي لهذا العام 2018، الذي يشكل منبرا سنويا مهما لاستعراض ما تم إنجازه خلال العام والخطط والأهداف المستقبلية ذات الأولوية للنهوض بالقطاع الحكومي، والذي يعد نموذجا يحتذى به للوصول إلى رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وذلك حرصا من الحكومة الموقرة على أهمية تكاتف الجهود والتطوير في الأداء المؤسسي الحكومي.

صاحب السمو،

إن اهتمام سموكم الكريم بدعم هذا الملتقى، يأتي دون شك إيمانا من سموكم بأهمية الارتقاء في العمل الحكومي والتعاون المثمر بين جميع الجهات الحكومية، والذي يصب في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين.

إن ما تبدونه سموكم من دعم ومتابعة مستمرة لمختلف المشاريع خير برهان على حرصكم بأن تكون المملكة نموذجا متميزا بين الدول، ويتجلى ذلك من خلال ما نشهده من سلسلة من المشاريع التطويرية المهمة التي تم إنجازها على مختلف الأصعدة تحمل رؤيتكم المستقبلية لخدمة المملكة، كما أن هذا الحرص من سموكم يشكل تحديا حقيقيا للوصول إلى الأهداف والتطلعات.

وإنه لمن دواعي سرورنا في قطاع الكهرباء والماء أن نفخر بفوزنا بجائزة التميز في التواصل مع العملاء، وليس ذلك إلا دافعا لنا لبذل المزيد من العطاء، ومنكم نستمد حب التحدي وعشق الإنجاز، منتهزا هذه الفرصة للتعبير عن شكري وتقديري لسموكم على كل ما تبذلونه في رفعة اسم مملكة البحرين، داعيا العلي القدير أن يمد سموكم بموفور الصحة والعافية والسعادة.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد محمد بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظكم الله ورعاكم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول رئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني يا سيدي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أبلغ التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2018، الذي يجمعنا كل عام وإياكم؛ للتعرف على ما وصلت إليه مشاريع وإنجازات المملكة في مختلف المحافل، وملامح المرحلة القادمة التي ستأسس لنتاج جديد من الاستثمارات والرؤى التنموية.

ولا يسعني في هذا المقام سيدي سوى أن أتقدم بالشكر الجزيل لثقتكم الغالية بجهود وزارة المواصلات والاتصالات، ومنحها جائزة التميز في التواصل مع العملاء للعام الثالث على التوالي، مما يشكل انطلاقة جديدة للوزارة نحو الارتقاء بمجهوداتها وعطاء فريق البحرين القائم على إنجازاتها الذي لولا متابعتكم وتوجيهاتكم لما كان لها أن تحظى بنيل شرف الارتقاء إلى مرحلة المنافسة.

إن ما تبدونه سيدي من اهتمام للوصول إلى النموذج المثالي لبحرين المستقبل بدا واضحا ويتجلى من سلسلة المشاريع التطويرية المهمة التي تم إنجازها على مختلف الصعد تحمل بصمات رؤيتكم المستقبلية لخدمة أبناء شعبكم ووعدتم وصدقتم الوعد، فمنذ انطلاق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 عام 2008 ونحن نرى عاما بعد عام بصماتكم الإصلاحية تتجلى بثقة وتسير في مسارها المأمول.