+A
A-

السراج: لتنويع مصادر الدخل

أكد المترشح المحتمل عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية ماجد السراج أن تراكم التجربة الديمقراطية في مملكة البحرين اليوم بأمس الحاجة إلى روح الشباب التي من شأنها أن تبث الحياة في منظومة التشريعات بما يلبي تطلعات المواطنين نحو نهضة شاملة وتنمية مستدامة.

وقال السراج إن الهدف الأسمى من ترشحه هو العمل على خدمة المجتمع من خلال توظيف الأدوات الدستورية واستثمار العلاقات الإيجابية في طرح المبادرات البناءة ودعم التشريعات التي تحقق للمواطنين متطلبات العيش الكريم وتعزز المكتسبات الوطنية بما يتوفر من إمكانات، دون إطلاق الوعود الفارغة.

وأشار إلى أن المجلس التشريعي القادم مقبل على تحديات جمة تتطلب وقفة جادة تعكس بوضوح حجم تطلعات المواطنين وهمومهم، وتبحث السبل المثلى لما يضمن عدم المساس بالمكتسبات المتحققة لهم.

وذكر السراج أن الرسالة التي يتأسس عليها برنامجه الانتخابي تتمثل في ترسيخ مبادئ السلام والاستقرار والعمل على دعم وتطوير التجربة الديمقراطية في المملكة، وتعزيز الرقابة على المال العام وتفعيل مبدأ المحاسبة للمتجاوزين.

وأضاف المرشح ماجد السراج أن العمل على إيجاد حلول تنويع مصادر الدخل وضمان الاستثمار الأمثل للموارد والثروات الوطنية تأتي على رأس أولوياته، إلى جانب بحث سبل توسيع مظلة الحماية الاجتماعية والعدالة في توجيه الدعم الحكومي للمواطنين.