+A
A-

أفكار مميزة لإنعاش الاقتصاد بدل الضرائب

أعلن رجل الأعمال أحمد صباح السلوم عن ترشحه لانتخابات المجلس النيابي الدورة 2018 عن الدائرة الخامسة بالعاصمة. وأكد السلوم أنه يخوض الانتخابات تحت شعار “معا نصحح المسار” لما استشعره من احتياج كبير للخدمات في الدائرة، ناهيك عن احتياج البرلمان لشكل عام لأفكار ابتكارية وقوانين تتماشى مع الأوضاع الاقتصادية الحديثة والتطور التكنولوجي المذهل في السنوات الأخيرة.

وواصل: “بصفتي ولدا من ولادها لاحظت أن الدائرة افتقدت خلال السنوات الأخيرة للعديد من ‏الخدمات، وهو نفس الانطباع لدى العديد من أبناء الدائرة، وبنيتها الأساسية وخدماتها ‏الحكومية ربما تعود إلى فترة الثمانينات والتسعينات، ‏ورغم تزايد أعداد المواطنين ‏وتضاعفهم، لا تزال هذه الخدمات متوقفة عند مستوى محدد ‏لا تتجاوزه، اعتقد أنه آن ‏الأوان أن يتم تطوير المنطقة”.

وأكد السلوم “جئت لأخدم أبناء دائرتي الذين تربيت معهم وفي وسطهم، ولا أسعى لأي مصالح شخصية، مجلس النواب أحد أهم دوائر اتخاذ القرار في البحرين، وجميع القوانين تخرج من تحت عباءته”.

وقال السلوم: “لقد ترشحت رافعا شعار “معا نصحح المسار” واعتقد أنه آن الأوان فعليا لتصحيح ‏المسار بعد أن أثقلتنا جميعا ضغوطات المعيشة وارتفاع الأسعار في السنوات ‏الأخيرة حتى بات أسهل الطرق هو تحصيل الضرائب والرسوم من المواطنين رغم ‏أن هناك أفكارا عديدة مميزة لو عملنا جميعا وبروح الفريق الواحد على تنفيذها ‏لانتعش الاقتصاد، ووجدت الحكومة أساليب أخرى لسد العجز، وتحقق هدفنا في حياة ‏كريمة محترمة”.‏

 

نبدة

السلوم عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين، ورئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة منذ تأسيسها في العام 2010 والعديد من الجهات.

وتضم خامسة العاصمة المناطق الآتية: السلمانية والسقية والزنج ‏والماحوز وبلاد القديم وبوعشيرة وبوغزال.