+A
A-

عسكر يستقبل بطل المصارعة آدم باتيروف

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بالإنجاز العالمي الذي حققه المصارع “آدم باتيروف” في بطولة العالم للمصارعة الحرة التي اختتمت مؤخرا في العاصمة المجرية بودابست بعد تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية في إنجاز جديد للرياضة البحرينية.

جاء ذلك لدى استقباله البطل آدم باتيروف بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة خالد عبدالعزيز الخياط وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيس اتحاد كرة اليد علي عيسى اسحاقي.

ورحب عسكر برئيس الاتحاد والبطل آدم باتيروف ونقل لهم تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بالميدالية الفضية العالمية التي حققها باتيروف والتي تعتبر امتدادا لمسيرة الإنجازات الحافلة التي حققها اتحاد فنون القتال المختلطة وبالأخص لعبة المصارعة التي أصبحت واجهة مشرفة لمملكة البحرين في مختلف المشاركات الخارجية.

وأكد عسكر بأن إنجاز باتيروف في المحفل العالمي أمر يبعث على الفخر والاعتزاز ويعكس بجلاء سلامة النهج الإداري المتبع بمجلس إدارة الاتحاد برئاسة خالد الخياط وما يبذله من جهد كبير في سبيل تهيئة المنتخبات وتوفير كافة أشكال الدعم لها من أجل التمثيل المشرف للمملكة.

وأضاف “ إننا سعداء بما حققه البطل آدم باتيروف وهو ما سيدفعنا لتقديم المزيد من الدعم والرعاية للاتحاد للنهوض باللعبة بصورة أكبر خلال الفترة القادمة، متمنيا لأبطالنا المزيد من التفوق والنجاح في البطولات القادمة”.

أهدى رئيس الاتحاد الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة معربا عن عن فخره واعتزازه بذلك الإنجاز المتميز والذي سيشكل دافعاً للاتحاد من أجل مواصلة حصد المزيد بما يعلي راية الوطن بمختلف المشاركات القادمة، مؤكدا بأن ما يحققه الاتحاد هو ثمرة لدعم اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومساندة الرئيس الفخري للاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.