+A
A-

“هلا بحرين” ترحّب بزوار “الطيران”

وقعّت شركة هلا بحرين، مزود خدمات الضيافة والدعم رفيعة المستوى في مطار البحرين الدولي، اتفاقية مع منظمي معرض البحرين الدولي للطيران 2018، تكون شركة “هلا بحرين” بموجبها، الشركة الرسمية في تقديم خدمات الضيافة لاستقبال الزوار القادمين إلى المملكة لحضور فعاليات المعرض.

كذلك ستقوم هلا بحرين، الشركة المملوكة بالكامل لشركة مطار البحرين، بعرض باقات خدماتها ومرافقها أمام أهم الأوساط الدولية المختصة في مجال الطيران خلال المعرض، وهي النسخة الأضخم من المعرض منذ بدأ تنظيمه في العام 2010. حيث ازداد عدد العارضين في نسخة هذا العام بنسبة 70 % مقارنةً بنسخة العام 2016، كما تضاعفت مساحة قاعة المعرض لتصل إلى 9 آلاف متر مربع.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة محمد البنفلاح إن هذه الفعالية التي تُعقد كل عامين تستقطب آلافًا من الزوار من جميع أنحاء المنطقة والعالم، وبدورها، تهدف شركة هلا بحرين إلى ضمان استمتاعهم بتجربة متميزة وسلسلة داخل المطار تعكس كرم الضيافة الذي تشتهر به مملكة البحرين.  من جانبه، كشف وزير المواصلات والاتصالات ورئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة كمال بن أحمد أن شركة شامبليون، ومقرها الولايات المتحدة الأميركية، قد انتهت من وضع تصميمات صالات هلا بحرين في مبنى المسافرين الجديد، التي تشمل صالة وصول مساحتها 300 متر مربع وصالة مغادرة مساحتها 2700 متر مربع.