+A
A-

انطلاق فعاليات “الحلبة لك”

محبو رياضة السيارات على موعد جديد مع عطلة نهاية أسبوع حافلة بحلبة البحرين الدولية وذلك يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر الجاري بانطلاق فعاليات “تجارب القيادة المثيرة” وفعاليات “الحلبة لك” للسيارات والدراجات النارية.

وتقدم الحلبة عرضا خاصا للبنات يصل إلى 20 % على حجوزات تجارب القيادة وتجارب الركاب وأبرزها: تجارب القيادة المثيرة، تجارب الدراغستر، تجارب لاند روفر وتجارب الجاغوار.

وتبدأ الإثارة ضمن فعالية “تجارب القيادة المثيرة” والتي ستنطلق صباح الجمعة، قيادة سيارة رينو كليو كب، وسيارة راديكال اس ار1، وتجربة ركوب سيارة راديكال اس ار 3.

وتنطلق هذه الفعالية على مضمار الحلبة من الساعة 8 صباحا وحتى4  مساء، وسيتمكن محبو السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3، وذلك بثلاث لفات على المضمار وذلك بـ 35 دينار بحريني ومدة التجربة 40 دقيقة.

إلى جانب تجربة قيادة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، على مضمار الحلبة لجولتين، وكل جولة تتضمن 6 لفات، أي ما مجموعة 12 لفة وذلك بـ110 دينار بحريني ومدة التجربة ساعتان و30 دقيقة.

بالإضافة إلى تجربة قيادة الراديكال اس ار 1 والتي ستتمكن من اختبار قدراتك، وذلك بجولتين وتتضمن كل جولة 5 لفات، وذلك بـ 120 دينار بحريني ومدة التجربة ساعتين و30 دقيقة.

وسيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم السبت ليلا، قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة.