+A
A-

تدشين تاريخي لـ “غولدن غيت”

دشنت غولدن غيت ديفلوبرز مشروعها السكني “غولدن غيت” المترقب أمس السبت 10 نوفمبر 2018 في فندق فورسيزونز خليج البحرين. غولدن غيت هي شراكة ما بين شركة الكوهجي غولدن غيت في البحرين ومطوري العقارات في الهند أجميرا ريلتي ومايفير هوسينغ، والتي أسست لإحداث تغيير في المشهد العقاري بالمملكة من خلال تدشين مشروع عقاري بمعايير عالية.

وتميز حفل التدشين التاريخي بكونه مفتوحا لاستقبال الجمهور ويكشف عن تفاصيل المشروع للضيوف؛ ليستمتعوا بتجربة فريدة ومبهجة لا تنسى.

تكنولوجيا الواقع الافتراضي

تضمن حفل التدشين عروضا مختلفة باستخدام أحدث التكنولوجيا مثل تكنولوجيا الواقع الافتراضي، والذي يمنح نظرة أولية متكاملة على جميع جوانب المشروع.

وتم أخذ الضيوف لجولة افتراضية لا مثيل لها بزاوية 360 درجة، حيث تمكنوا من التجول في أقسام المشروع وتجربة العيش في المنازل بشكل افتراضي، ونجح غولدن غيت بإحداث ثورة في إطار قطاع العقارات، من خلال طرح خطة شراء قبل عملية الإنشاء ومنح الحضور والمشترين الفعليين والمحتملين تصوّر للمشروع وتجربة التطورات المستقبلية في قطاع العقارات. وأشاد رئيس مجلس إدارة الكوهجي غولدن غيت، إسحاق الكوهجي بنجاح التدشين، قائلا “ما تخللته عروضنا من ابتكار وإبداع سيضع البحرين في الصدارة من خلال التركيز على الجمال والرفاهية، ويجعلها نموذجًا مبتكرا للتميز في مجال العقارات”.

بدوره، عبر المدير العام لأجميرا ريالتي، مانوج أجميرا عن سعادته بالتدشين، قائلا “نحن مسرورون بنتائج التدشين ونتوقع المزيد من النجاحات الكبيرة لمشروع غولدن غيت ونمو علاقاتنا مع البحرين”.

140 ألف متر مربع                  مساحة المشروع

يمتد المشروع على مساحة 140 ألف متر مربع ويتميز بواجهة بحرية إضافة إلى قربه من أهم معالم البحرين وتحقيق التفرد بالمقارنة بالمباني التي في المنطقة.

ويتطلع المشروع من خلال التفسير الحديث للهندسة المعمارية التقليدية بأن يكون أطول برجين سكنيين في البلاد. ويتكون مشروع غولدن غيت من برجين، 45 طابقًا و53 طابقًا، ويضمان 746 شقة معروضة للبيع بأسعار تبدأ من 45 ألف دينار. يشار إلى أن تصميم هذين البرجين مستوحى من دمج الثقافات المختلفة لكل من البحرين والهند، إذ يستلهم هذا التصميم الأبعاد الثقافية لهم؛ بهدف خلق مزيج بين فن العمارة التقليدية والحديثة لهذه الدول.

إشادة بالواجهة المائية

وأشاد رئيس مجلس إدارة مايفير هوسينغ بالموقع المميز لخليج البحرين وقدرته على أن يكون أحد أفضل المواقع ذات الواجهة المائية في العالم، موضحا أن “البحرين كانت خيارا مهما نتج عنه أول مشروع مشترك دولي لنا، وخليج البحرين أفضل موقع لبدء رحلتنا. نحن معجبون ببيئة العمل الصديقة والقيم العالية والتي دفعتنا لجعل هذا المشروع حقيقة. نفخر بأن نكون جزءا من هذا المشروع”.

 

مشروع شراكة ناجح

مشروع غولدن غيت عبارة عن شراكة ما بين الكوهجي غولدن غيت، وهي شركة بارزة ومؤثرة في البحرين، وشركتين ذات شهرة عالمية وهم أجميرا ريالتي ومايفير هوسينغ برصيد من النجاحات العديدة والمشاريع التجارية والسكنية المختلفة في الهند.  وبفضل سنوات من الخبرة لجميع الأطراف، وبسبب طموح الشركاء فإن إبداعهم وفلسفتهم المشتركة أعادت إحياء عقود من العلاقات التجارية بين البلدين والتي تعززت بتدشين هذا المشروع. وتهدف هذه الشراكة لدعم علاقات طويلة الأمد ما بين الدولتين وجذب المزيد من الاستثمارات إلى البلاد. ويقع المشروع في وسط خليج البحرين، أحد المواقع المرغوبة للتطوير السكني والتجاري في المملكة، مع توافر كل سبل الراحة ووسائل المواصلات وسهولة الوصول للموقع.