+A
A-

رئيس اتحاد القدم ينعى عضو مجلس الإدارة عارف العباسي

نعى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة المالية المغفور له بإذن الله تعالى عارف العباسي، الذي وافاه الأجل المحتوم وانتقل إلى جوار ربه يوم 29 أكتوبر الماضي.

وتقدم رئيس الاتحاد بخالص التعازي والمواساة لعائلة العباسي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن رحيل العباسي يعد خسارة لبيت الكرة البحرينية، خصوصا أنه من الرجالات التي مرت على مجلس إدارة اتحاد الكرة وعمل بجهد وإخلاص في سبيل الارتقاء بالكرة البحرينية.

وأشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالمواقف المتعددة والأعمال المضنية والجهود الكبيرة التي بذلها المرحوم عارف العباسي خلال فترة تواجده في مجلس إدارة الاتحاد، مشيرا إلى أنه كان لها الأثر البالغ في العمل داخل أروقة بيت الكرة البحرينية.

وقال إننا تلقينا نبأ رحيل أخينا عارف العباسي، وهو أمر مؤسف وخسارة كبيرة لرحيل شخصية ساهمت في العمل من خلال الاتحاد البحريني لكرة القدم، أو من خلال نادي البسيتين، إذ يعد المرحوم العباسي واحدا من الشخصيات التي أثرت الكرة البحرينية بعملها الدؤوب، وتفانت في ذلك بإخلاص كبير خدمة لوطنها، سائلا المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وأكد نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن رحيل الفقيد عارف العباسي يعد خسارة كبيرة لكرة القدم البحرينية؛ نظرا لعطائه البارز والكبير الذي قدمه خدمة للرياضة البحرينية عموما، وكرة القدم خصوصا.

ونعى الشيخ خالد بن سلمان، الفقيد عارف العباسي، منوها بدوره الذي قام به داخل أروقة بيت الكرة البحرينية عبر مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن المرحوم له العديد من اللمسات والآثار التي تحقق على إثرها العديد من المكتسبات، وأن رحيله جاء بعد رحلة عطاء وجهد متواصل خدمة للكرة البحرينية.