+A
A-

“بحرين هوليديز”: برامج لتعزيز السياحة البينية مع تركيا

كشف الرئيس التنفيذي لشركة بحرين هوليديز محمود الكاظم عن ملتقى يروج للسياحة البينية من وإلى البحرين، سوف يعقد الأسبوع المقبل في تركيا. وقال “حققت الشركة نجاحا مميزا خلال موسم الصيف فيما يتعلق بالرحلات الجماعية الصادرة وهو أحد قطاعات وأنشطة الشركة”.

وأضاف الكاظم “نحن حاليا وبالتعاون مع شركائنا وكالات ومكاتب السياحة والسفر داخل وخارج البحرين نعمل على تعزيز السياحة الواردة لمملكتنا الغالية وذلك من خلال عقد ملتقيات وندوات وورش عمل تروج للسياحة الواردة والتبادل السياحي وتعزيز السياحية البينية من خلال وكلائنا في الوجهات المختلفة التي نعمل معها”.

وبين أن أولى تلك الملتقيات السياحية سيعقد الخميس المقبل في أسطنبول بحضور عدد كبير من مكاتب السياحة والسفر من البحرين وتركيا.

وأشار الكاظم إلى أن الملتقى سيناقش أساليب التعاون لتعزيز السياحة البينية مبينا أنه فرصة للمكاتب المشاركة في تبادل الخبرات وعمل شراكات جديدة.

وتابع “نحن نولي اهتماما كبيرا في ترويج المملكة وتنشيط السياحة الواردة لاسيما أن المملكة تزخر بمقومات سياحية متعددة ومتنوعة وجاذبة للسياح”.

وأضاف “للتو عدنا من لندن بعد مشاركتنا في سوق السفر العالمي وحققنا العديد من الشراكات على صعيد السياحة الصادرة والواردة”.

وأشاد الكاظم بالدور الذي تقوم به هيئة البحرين للسياحة والمعارض في الترويج للمملكة بالمحافل الدولية إلى جانب تقديمها للعديد من التسهيلات سواء للمستثمرين في القطاع السياحي أو للسياح.

يذكر أن “بحرين هوليديز” تطرح أسلوبا مستحدثا في قطاع الخدمات السياحية من خلال تبنيها مبدأ عمل الشراكات مع كبرى الشركات والمكاتب السياحية في المملكة وخارجها وتقدم لهم خدماتها السياحية في ما يخص تسير الرحلات الجماعية والأفواج لمختلف الوجهات في العالم، فالشركة تقدم خدماتها للشركات فقط.