+A
A-

علماء جدحفص يزكون العطيش: “كفء وأمين”

أشادت فعاليات بمواقف المترشح بسادسة العاصمة علي العطيش المخلصة خلال عمله النيابي، وأكدوا تميزه بالمبدئية واستشارة المختصين في أي مجال قبل بناء أي موقف، ودعوا خلال حضورهم افتتاح مقره الانتخابي للتصويت له تقديرا لمواقفه وخبرته المتراكمة. ورحب ناصر المبارك بالحضور وقدم فيها المرشح علي العطيش؛ باعتباره مرشحا من علماء المنطقة ووجهائها.

وأعرب العطيش عن امتنانه على الثقة التي منحوها إياه، وعاهد الله والحضور أن يبقى حريصا على الالتزام بالمنهج صونا للعقيدة ورعاية لمصلحة الوطن وأهله.

من جانبه، بين الشيخ منصور حمادة أن الأهالي يقدرون جهود النائب علي العطيش خلال الفترة الماضية، وأكد دعمه له، مشددا على ضرورة أن يتحلى المترشحون بالقيم الصحيحة.

بدوره، أشاد النائب عيسى تركي بتجرية علي العطيش واعتبر أن مواقفه مواقف وطنية صادقة وجريئة بالعمل البرلماني، مستذكرًا دوره في قانون الأسرة وغيره من القوانين الأخرى التي أثبتت مبدئيته.

كما شهد النائب جلال كاظم للنائب العطيش بالعطاء الصادق، مبينا أن جميع النواب والعاملين بالمجلس يستشعرون مسؤوليته في مواقفه، ودعا الجميع للتصويت له.

وقال العضو الشوري السابق علي العصفور: لو كنت بهذه الدائرة لكنت سعيدا بأن أدلي بصوتي للنائب علي العطيش؛ لأن تجربته تستحق الشكر والتقدير، وأدعو لدعمه لكي يبني على خبرته التراكمية في العمل التشريعي التي ستكون دافعا للمزيد من العمل الصالح.

أما سيدناصر القصاب، فبيّن أن جدحفص على مر تاريخها تميزت بأن علماءها هم من يدفعون بمن يرون فيه الكفاءة والأمانة للترشح، ولا يقدم المرشح نفسه، ودعا الأهالي للحفاظ على هذه العادة الأصيلة في جدحفص.