+A
A-

“التجارة” تشارك في “الجواهر العربية 2018””

تشارك وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة بإدارة فحص المعادن والأحجار الكريمة كعادتها السنوية في معرض الجواهر العربية بنسخته السابعة والعشرون والذي سيفتتح اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، برعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى يوم السبت 24 نوفمبر 2018.

وتقوم الوزارة بإجراءات الرقابة على العارضين والتأكد من التزامهم بتطبيق الشروط الخاصة بتنظيم المعرض والتحقق من مدى مطابقة المعروضات للاشتراطات الخاصة بالأحجار الكريمة والمعادن الثمينة في البحرين، إضافة إلى توعية الزوار والعارضين بمجموعة القوانين الرقابية والاشتراطات الفنية المطلوبة وذلك لحفظ حق كل طرف من الأطراف في عمليات البيع التي تتم على هامش المعرض.

علماً بأن جناح إدارة فحص المعادن والأحجار الكريمة في المعرض (L07) سيقوم أيضاً خلال هذا العام بتقديم خدمة الفحص والوسم الفوري لمشغولات المعادن الثمينة وبرسوم خاصة، بما يلبي حاجة الزوار والعارضين في التحقق من مصداقية المشغولات المباعة وكذلك التحقق من الأوزان الدقيقة للعارضين وحماية العلامات التجارية العالمية ضمن آلية الرقابة المعمول بها في البحرين. لذا فإن الجمهور الكريم مدعو لاغتنام هذه الفرصة والاستفادة من الخدمات الاستثنائية التي تقدم أثناء فترة المعرض. ويحظى معرض هذا العام والذي يعد الحدث الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمشاركة 550 من كبريات دور العرض والمصممين العالميين ومختلف شرائح مصنعي المجوهرات ومشغولات المعادن الثمينة من جميع قارات العالم بالشكل الذي يلبي الأذواق المختلفة للزوار ويراعي إمكانياتهم وخصوصياتهم.