+A
A-

ورش مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

بترشيح من الاتحاد البحريني لكرة القدم، شارك كل من: وليد عصام، نجم يوسف، أحمد مهدي، في ورش عمل مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للعام (2019)، التي عقدت في العاصمة الماليزية - كوالالمبور خلال الفترة من 19 حتى 20 نوفمبر الجاري.

وكان اتحاد الكرة قد اعتمد تسمية وليد عصام ونجم يوسف للمشاركة في ورشة عمل المنسقين العامين المحليين، فيما سمى أحمد مهدي للمشاركة بورشة عمل المنسقين الإعلاميين المحليين، واللتين يقيمها الاتحاد الآسيوي على هامش تدشينه لمسابقاته (دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي) للعام الجديد.

وشارك عصام ويوسف ومهدي في ورشة العمل التي أقيمت على مدار يومين في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحضور ممثلين من مختلف الدول الأعضاء بالاتحاد القاري، وشهدت نقاشات ومحاضرات مكثفة حول عمل المنسق العام المحلي والمنسق الإعلامي المحلي للبطولات القارية.

وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أن مشاركة الكوادر البحرينية في ورش العمل يأتي ضمن إطار حرص الاتحاد على تعزيز تواجد العنصر البشري في مختلف الدورات والندوات وورش العمل التي تسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الإداري وإخراج المسابقات على أفضل صورة، عبر ما يكتسبه المشاركون من أمور متعددة في جوانب مختلفة.