+A
A-

بوزون يعود لبطولات الرجل الحديدي

يستعد نجم فريق البحرين للتحمّل 13 تيرينزو بوزون، العائد من الإصابة للمشاركة في بطولة ويسترن للرجل الحديدي 70.3 التي تقام في مدينة سيدني الأسترالية الأسبوع المقبل.

وينوي بوزون المشاركة في البطولة التي تعد أول سباق يشارك به منذ تعرضه لإصابات بليغة إثر حادث مروري على دراجته في شهر يوليو الماضي.

وبسبب تلك الإصابات، كالارتجاج في المخ وإصابات أخرى في الوجه واليد، حرم البطل النيوزلندي من المشاركة في أي مسابقة محلية كانت أو عالمية لمدة تقارب الستة أشهر، إذ نصحه الأطباء بضرورة الابتعاد عن المنافسات؛ حتى يتعافى تماما من الإصابة.

وعلّق بوزون على قرار عودته للمنافسة قائلا “”مرت 6 أشهر تقريبا منذ آخر مشاركة لي في السباقات. إنني متشوق جدا للعودة إلى المضمار وأجواء المنافسة. لقد تمكنت من استعادة لياقتي البدنية ببطء منذ أن سمح لي الأطباء أخيرا بالعودة للتمرين. هذا بالنسبة لرياضتَي ركوب الدراجات والسباحة، لكنني واجهت بعض الصعوبة عند الجري لمسافة طويلة؛ بسبب الإصابة في كعب القدم وأتمنى أن أتغلب عليها مع الاستمرار في التمرين. أشعر بالحماس للمشاركة في سباق ترايثلون بعد فترة انقطاع طويلة بسبب الارتجاج والإصابات الأخرى. يصعب علي الآن توقّع نتيجة مشاركتي في بطولة ويسترن، لكنني سعيد بالعودة للمشاركة في البطولات قبل نهاية العام وأتطلع للعودة لتحقيق نتائج إيجابية في بطولات العام المقبل”.